أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية يزور الحد الجنوبي

نقل مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور سليمان بن عبد العزيز السحيمي تهاني صاحب السمو الملكي الأمير عبد ال ..



17-05-2019 06:13 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 7611
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_a5f4680145

نقل مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور سليمان بن عبد العزيز السحيمي تهاني صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للمشاركين بالفرق الطبية الميدانية المشاركة في مهمة الإسناد الطبي الميداني على الحد الجنوبي.



جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها وشملت مواقع الفرق الطبية الميدانية المساندة لقوات حرس الحدود والأفواج الأمنية في الداير والعارضة. حيث وقف على مستوى الخدمات والرعاية الطبية التي تقدمها الفرق الميدانية ولجان التنسيق الطبي والإخلاء لإسعاف المصابين ونقلهم لمستشفيات المنطقة أو عن طريق الإخلاء الطبي الجوي الأمني لمستشفيات قوى الأمن.



وعبر الدكتور السحيمي عن شكره وتقديره للعاملين بالفرق الطبية الميدانية لما يقدمونه من خدمات جليلة لرجال الأمن مؤكدا لهم أن ما يقومون به من واجب وطني لمساندة المرابطين على الحدود الجنوبية يجسد الدور الهام للخدمات الطبية في ميادين العمل الأمني والذي يتم إنفاذاً للتوجيهات الكريمة من قيادتنا الرشيدة، وبدعم ومتابعة من سمو وزير الداخلية حفظهم الله.



شارك بالجولة الميدانية مدير المراكز الصحية والمشرف على مهمة الإسناد الطبي الميداني العقيد دكتور محمد كشم وعدد من القيادات الصحية بمنطقة جازان.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وزير الصحة: ارتفاع نسبة رضا المستفيدين عن الخدمات الصحية علي المالكي
0 3 علي المالكي
بقرار من وزير العدل.. تقليص "إيقاف الخدمات" علي المالكي
0 3 علي المالكي
«بلدي الرياض» يقف على الخدمات البلدية في نمار علي المالكي
0 4 علي المالكي
"الصحة" تنفذ حزمة من المبادرات لتطوير الخدمات الصحية بالمملكة علي المالكي
0 4 علي المالكي
70 موثقة يكسرن احتكار الخدمات العدلية.. ويبدأن بالتوثيق علي المالكي
0 3 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:21 مساء