أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مؤسسة جسر الملك فهد تكرم 40 يتيماً من أبناء شهداء الواجب خلال الإفطار الرمضاني

أكد م.عماد المحيسن -المدير التنفيذي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد- على أن المساحة الخارجية قبل مناطق الإجراءات ..



17-05-2019 06:13 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 7611
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_cf19a9a48c

أكد م.عماد المحيسن -المدير التنفيذي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد- على أن المساحة الخارجية قبل مناطق الإجراءات الفنية كانت مطروحة للاستثمار في الجانب السعودي ومقابلها مساحة خارجية في مملكة البحرين، إلاّ أن بعض الإجراءات في الجانب البحريني جعلهم يؤجلون تطوير تلك المساحات، حيث واجهتم بعض العقبات منها كيابل الربط الكهربائي وضحالة المياه، وسنعمل على حلحلة هذا الملف وهو الآن أمام المسؤولين. وكشف م.المحيسن في لقاء مع الاعلاميين على هامش استضافة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد 40 من أبناء شهداء الواجب وجمعية بناء بالمنطقة الشرقية الناجحين والمتفوقين دراسياً من خلال تنظيم حفل إفطار المؤسسة الرمضاني أن عدد البطاقات المصدرة لمرتادي جسر الملك فهد أكثر من 26 ألف بطاقة ما بين بطاقات مسافر دائم، ومسبقة الدفع، وذوي الاحتياجات الخاصة، والطلبة، ومنسوبي الجسر، والجهات الحكومية الأخرى والأعضاء. وتوقع زيادة في أعداد العابرين لجسر الملك فهد خلال عيد الفطر المبارك، وأن المؤسسة وكافة الإدارات جاهزة لاستقبال أعداد العابرين بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، مبيناً أن المؤسسة من الجانب البحريني بدأت في تسهيل إجراءات العبور وقت الذرة وتسهيل دخول السعوديين والتطبيق لمرة واحدة -إجراء من جانب واحد-، معتبراً قرار النقطة الواحدة سيادي بين البلدين، وأن هذا القرار لايزال قيد الدراسة وبجدية.



وعن الحلول للتكدس أوضح أن دخول 2000 مركبة خلال الساعة باتجاه واحد يصعب علينا تسريع الإجراءات الفنية وذلك راجع لضيق المساحة المحدودة في منطقة "الاجراءات الفنية" التي تشكل 24% من مساحة الجزيرة، والحل هو تسريع الحركة وتقليل زمن العبور الى 100%، والآن وقت الانتظار لا يتجاوز 120 دقيقة، وانخفض معدل الانتظار في الأسبوع إلى 30-40 دقيقة، وهناك تحسن كبير ونقله نوعية في هذا الشأن قريباً في الجانبين. وأوضح أن تكريم أبنائنا الناجحين والمتفوقين دراسياً من هذه الفئة الغالية علينا واستضافتهم في حفل الافطار الرمضاني هو تجسيد للدور الذي تقوم به المؤسسة من واقع مسؤليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، مؤكداً على أن هذا التكريم يعتبر واجب على الجميع، فهؤلاء أبناء رجال ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية هذا الوطن، وما قمنا به هو قليل في حقهم فهم يستحقون منا الكثير.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اللقاء التعارفي الأول لخريجي الإعلام بجامعة الملك سعود.. اليوم علي المالكي
0 3 علي المالكي
المباركي يدشن برنامج الملك سلمان لتفطير الصائمين.. اليوم علي المالكي
0 3 علي المالكي
إطلاق 78 سجيناً شملهم العفو الملكي في حائل علي المالكي
0 7 علي المالكي
الملك وولي العهد يعزيان الرئيس اللبناني في وفاة البطريرك صفير علي المالكي
0 6 علي المالكي
مركز الملك سلمان يسلم الأردن 150 طناً من التمور علي المالكي
0 6 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:48 مساء