أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








قنصلية خادم الحرمين في نيويورك تقيم حفل إفطار رمضاني

أقام وفد المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة وقنصلية خادم الحرمين الشريفين في نيويورك أمس الأول حفل إفطار رمضاني لكافة ال ..



17-05-2019 06:13 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_0b0cf4fc7c

أقام وفد المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة وقنصلية خادم الحرمين الشريفين في نيويورك أمس الأول حفل إفطار رمضاني لكافة المواطنين السعوديين، دبلوماسيين وطلاب وزائرين، بحضور معالي مندوب المملكة لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي وسفير المملكة لدى قبرص خالد بن محمد الشريف، الذي يوجد في نيويورك حالياً ونائب القنصل العام في القنصلية السعودية في نيويورك عبدالرحيم بن عبدالله الطلحي.



كما حضر الاحتفال الأستاذ محمد النويصر مندوب مجلس التعاون الخليجي لدى الأمم المتحدة.



ومن بين حضور الاحتفال عضو وفد المملكة لدى الأمم المتحدة والخبير في لجنة نزع السلاح والأمن الدولي سمو الأمير سلمان بن سعود بن محمد آل سعود والأستاذ سامر بن عبدالعزيز الحقيل رئيس الشركة السعودية للبترول العالمية في نيويورك والأستاذ محمد القاضي رئيس القسم الإعلامي في وفد المملكة لدى الأمم المتحدة.



وقد رحب السفير عبدالله المعلمي بحضور حفل الإفطار الرمضاني في نيويورك، وقال في كلمته الترحيبية: «كل عام وأنتم بخير وأهلاً وسهلاً بكم فرداً فرداً وأشكركم على حضوركم هذا الاحتفال الأخوي الذي يجمعنا جميعاً تحت مظلة واحدة، وأبارك لكم شهر رمضان الفضيل، شهر الخير والبركات، الشهر الذي نتذكر فيه فضائل أمتنا علينا بأن نمثل أمتنا في بلادنا الطاهرة، المملكة العربية السعودية، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يمدكم بعونه وتوفيقه في مهامكم السامية.



ونرفع باسمكم جميعاً التحية والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده ولكافة المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية متمنين لهم صوماً هنيئاً ورمضان مباركا على الجميع بإذن الله تعالى».



وأضاف «أود في هذه المناسبة أن أوجه تحية خاصة وتقدير خاص إلى أخي وزميلي السفير خالد بن محمد الشريف الذي يحضر معنا هذه المناسبة الليلة بصفته مضيفاً، أما عن قريب فسوف نراه سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى قبرص وهو أول سفير سعودي هناك، وكلنا ندرك أن تحدي إنشاء سفارة أكبر بكثير من تحدي تولي المسؤولية في سفارة قائمة، ولكن السفير خالد الشريف أهل لتولي هذه المهمة وسنزوره - إن شاء الله - في نيقوسيا مستقبلاً».



ورحب السفير المعلمي بالمراقب الدائم لبعثة مجلس التعاون الخليجي لدى الأمم المتحدة، محمد النويصر، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهمته.



وختم معاليه كلمته قائلاً: «أشكركم جميعاً على الحضور وأهنئكم مرة أخرى بشهر رمضان الفضيل وكل عام وأنتم بخير»



561_e86b928835

الأمير سلمان بن سعود ويظهر في الصورة بعض الحضور





561_a44caf673f

السفير عبدالله المعلمي والسفير خالد الشريف وسامر الحقيل أثناء حفل الإفطار الرمضاني










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
إنفاذاً لتوجيه خادم الحرمين.. القصبي يوقع عقد استكمال مشروع حدائق الملك عبدالله علي المالكي
0 3 علي المالكي
ملك المغرب يثمِّن جهود خادم الحرمين في خدمة الحجاج علي المالكي
0 1 علي المالكي
ضحايا "حادث نيوزيلندا" ضيوفاً على خادم الحرمين علي المالكي
0 5 علي المالكي
ضحايا "حاجث نيوزيلندا" ضيوفاً على خادم الحرمين علي المالكي
0 5 علي المالكي
السديس: استضافة خادم الحرمين لعدد من الحجاج امتداد لسجله المبارك علي المالكي
0 5 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:27 صباحا