أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير القصيم يستقبل رئيس كتابة العدل الجديد.. ويكرم فريق عمل ملتقى «فرصتي»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة ب ..



17-05-2019 06:13 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_56c870e324

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة، رئيس كتابة العدل ببريدة الشيخ أيمن بن علي الجمعة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه رئيساً لكتابة العدل.



وفي بداية الاستقبال هنأ سمو أمير منطقة القصيم الشيخ أيمن الجمعة بمناسبة تكليفه رئيسًا لكتابة العدل ببريدة، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهام عمله، مثمنًا الجهود التي تبذلها وزارة العدل لخدمة المواطنين والحرص على راحتهم وإنجاز المعاملات في وقت وجيز عبر خدماتها الإلكترونية لما في ذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الحكيمة - أيدها الله - للقطاع العدلي وتعزيزه لكل ما يحقق ويسهم بتقديم أفضل الخدمات للجميع.



وفي ختام الاستقبال أعرب الشيخ الجمعة عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة لخدمة أهالي المنطقة، مؤكداً أن كتابة العدل ستكون دائماً في عمل دؤوب لعمل كل الخطوات التطويرية المستقبلية وبذل الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة التي تسعى للوصول بالخدمات في جميع المجالات إلى أعلى المستويات.



من جهة أخرى، أشاد أمير منطقة القصيم، بالجهود التي بذلتها إمارة المنطقة في التجهيز والاستعداد والتنظيم في إقامة ملتقى القصيم لتمكين الشباب الأول "فرصتي"، بالشراكة الاستراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية، وبنك التنمية الاجتماعية.



وقال سموه: إن عناية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - في الدعم الكبير لتوفير الوظائف وفرص العمل المتعددة والمتنوعة في عدة مجالات لفتح مشاريعهم الخاصة، وفتح الآفاق أمام الشباب والفتيات الطموح لتحقيق المستقبل المنشود، الذي يليق بأبناء هذا الوطن الغالي، ويحقق رفعة وتطور مملكتنا الغالية، وينفذ التطلعات كلها التي تنشدها قيادتنا الرشيدة من خلال هذا الدعم الكبير للشباب.



وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أن ما لمسه من الجهات والأفراد والمنظمين والمشاركين من تكاتف وتعاون لخروج هذا الملتقى بصورة مشرفة من جميع أبناء المنطقة المشاركين، وحرصهم الكبير على تحقيق النجاح لكل ما يخدم الشباب والفتيات من خلال تمكينهم من فرص العمل وفتح المجال أمامهم لنيل الوظائف والمهن المتنوعة، موجهاً سموه بأن يقام ملتقى فرصتي الثاني، وبشكل سنوي، وتكليف أحمد المشيقح مديراً تنفيذياً للملتقى بنسخته الثانية.



واطلع سموه خلال اللقاء على عرض تفصيلي عن ملتقى القصيم لتمكين الشباب (فرصتي) الأول، والإحصائيات، التي قدمها له بشرحٍ موجز د. عبدالرحمن الوزان، التي هي بمشاركة أكثر من 90 جهة، زاره أكثر من 18 ألف شاب وفتاة، طرح من خلاله أكثر من 2018 وظيفة، وعقد فيه أكثر من 190 صفقة وشراكة مبدئية، وأطلق فيه أكثر من 117 متجرًا إلكترونيًا، وأكثر من 46 دورة تدريبية و112 ورشة عمل، استفاد منها أكثر من 4312 مستفيدًا ومستفيدة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير القصيم يستقبل رئيستي «ارتواء» و«همم».. ويتسلّم تقرير «طبيب السعادة» علي المالكي
0 6 علي المالكي
أمير القصيم يستقبل الرئيس التنفيذي للخطوط الحديدية علي المالكي
0 6 علي المالكي
أمير القصيم يستقبل رئيس هيئة ولاية أموال القاصرين ومدير فرع «ساما» علي المالكي
0 11 علي المالكي
أمير القصيم يستقبل مدير الأحوال المدنية علي المالكي
0 17 علي المالكي
نائب القصيم يستقبل رئيس وأعضاء لجنة أهالي بريدة علي المالكي
0 12 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:21 صباحا