أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سعود بن نايف يرعى حفل «سواعد» ويدشن أول ورشة متنقلة لصيانة الكراسي المتحركة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية الحفل السنوي الثاني لجمعية سواعد للإعاقة ..



17-05-2019 06:13 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e60557be39

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية الحفل السنوي الثاني لجمعية سواعد للإعاقة الحركية تحت شعار "سنمكنهم" لعام 1440هـ في فندق الشيراتون بمدينة الدمام، وفور وصول سموه دشن أول ورشة متنقلة لصيانة الكراسي المتحركة الخاصة بذوي الإعاقة.



وتم خلال الحفل توقيع خمس اتفاقيات مع أمانة المنطقة الشرقية وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وإدارة التعليم، والشؤون الصحية، والإسكان التنموي بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، كما تم فتح باب التبرعات حيث بلغت خمسة ملايين ريال، مقدمة من قبل الشركات وعدد من رجال الأعمال.



من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد فيصل عبدالله فؤاد أبوبشيت الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المستمر للجمعية الممتد من دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لذوي الإعاقة، كما قدم الشكر لكل من كان له ساعد ممتد في خدمة ذوي الإعاقة من كافة النواحي، مبيناً أن الجمعية قدمت خلال عامها الماضي العديد من الخدمات والبرامج التي استفاد منها أكثر من ألف مستفيد على مستوى المنطقة من ذوي الإعاقة الحركية.



وأضاف: نحنُ في "سواعد" نسعى إلى التكامل مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة ليكونوا شركاء معنا في خدمة المجتمع عامة والأشخاص من ذوي الإعاقة خاصة، وقد تم بحمد الله توقيع أكثر من ثلاثين اتفاقية مع تلك القطاعات، مما كان له الأثر الأكبر في المضي قُدماً لتحقيق رؤية ورسالة الجمعية المستوحاه من رؤية المملكة 2030.



من جهة أخرى قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة العميد إبراهيم بن عبدالله الرشيد مساعد قائد قوة الأمن الخاصة الثالثة المكلف بالمنطقة الشرقية رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته لرتبة عميد، مهنئاً سموه العميد الرشيد، متمنياً له التوفيق.



وعبّر العميد الرشيد عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ولسمو وزير الداخلية، ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على هذه الثقة سائلاً الله أن يعينه على خدمة الدين ثم الملك والوطن.



561_46755773f2

أمير الشرقية يُقبل رأس طفلة










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
سعود بن نايف يشكر القيادة على التعزية في والدته علي المالكي
0 4 علي المالكي
سعود بن نايف يستقبل المعزين في والدته علي المالكي
0 6 علي المالكي
سعود بن نايف يدشن أولى رحلات "ناس" من حفر الباطن إلى الدمام علي المالكي
0 15 علي المالكي
سعود بن نايف: «التميز» رحلة استمرارية علي المالكي
0 14 علي المالكي
سعود بن نايف: الشراكة بين المملكة والصين وثيقة علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:26 صباحا