أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








السفير الرويلي يقيم حفل إفطار في الدنمارك

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة الدنمارك وجمهورية ليتوانيا فهد بن معيوف الرويلي مساء الثلاثاء الماضي حفل إفط ..



16-05-2019 05:08 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8775
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_3fd545743a

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة الدنمارك وجمهورية ليتوانيا فهد بن معيوف الرويلي مساء الثلاثاء الماضي حفل إفطار رمضاني بحضور مجموعة من رؤساء الجمعيات الإسلامية والخيرية الرئيسة ومنظمات المجتمع المدني في الدنمارك، كما حضر الحفل عدد من أعضاء السفارة وأئمة المساجد في كوبنهاغن والأئمة الموفدين.



وقد رحب بهم السفير الرويلي مقدما لهم التهنئة بمناسبة الشهر الكريم، وعبر الحضور عن شكرهم وتمنياتهم الطيبة بهذه المناسبة للمملكة قيادة وشعبا، منوهين بما تقدمه حكومة المملكة من مساعدات إنسانية خيّرة واهتمام بخدمة الحرمين الشريفين وزوارهما من شتى بقاع العالم، وما تبذله من جهود للتعريف بقيم العقيدة الإسلامية السمحة القائمة على نبذ الغلو والتطرف والانقسام وتعزيز الوسطية والتسامح والتفاهم بين الشعوب.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:10 صباحا