أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير تبوك يطلع على تقرير الدفاع المدني

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني، في سب ..



16-05-2019 05:08 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_eba7a350b3

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني، في سبيل الحماية المدنية، وتحقيق سلامة الأرواح والممتلكات، مؤكداً سموه على دور الدفاع المدني في ظل ما يقدم له من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، من كوادر بشرية وآليات وتوفير الإمكانيات التي تسهم في تأدية أعمال الدفاع المدني على أكمل وجه.



جاء ذلك خلال اطلاع سموه، في مكتبه الإمارة، على التقرير الإحصائي السنوي لإنجازات مديرية الدفاع المدني بالمنطقة، قدمه مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد المهندس أحمد بن محمد الشهراني.



واشتمل التقرير على إحصائيات الحوادث التي باشرها الدفاع المدني بالمنطقة، والآليات الجديدة والقوى البشرية والبرامج التدريبية والخطط الفرضية المنفذة والتقنيات الحديثة التي دشنت مؤخراً وأعمال السلامة الميدانية بالمنطقة.



وأعرب سمو أمير المنطقة في نهاية الاستقبال عن شكره لمدير الدفاع المدني بالمنطقة والعاملين معه من ضباط وأفراد، متمنياً لهم التوفيق.



من جهته قدم العميد الشهراني باسمه ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك على ما يلقاه الجهاز من دعم ومتابعة مستمرة من سموه، مؤكداً جاهزية رجال الدفاع المدني في المراكز والوحدات كافة، لأي ظرف، وفي أي وقت.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير تبوك يطلع على استعدادات مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار علي المالكي
0 14 علي المالكي
أمير تبوك يطلع على الأعمال الرقابية لحماية المستهلك علي المالكي
0 12 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:10 صباحا