أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نقص تلك العناصر يتسبب في الصداع النصفي

تشمل أعراض الصداع النصفي الشديد الألم المصحوب بخفقان، والحساسية للضوء أو الصوت، والغثيان. بالإضافة للأدوية هناك بعض ال ..



15-05-2019 04:37 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 7611
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
404

تشمل أعراض الصداع النصفي الشديد الألم المصحوب بخفقان، والحساسية للضوء أو الصوت، والغثيان. بالإضافة للأدوية هناك بعض المكملات الغذائية يمكنك تجربتها بعد استشارة طبيبك ربما تعالج أو تقلل من الصداع النصفي حيث تختلف نوعيات الصداع ومسبباته من شخص لآخر.



1- فيتامين B2



يساعد فيتامين B2، المعروف أيضًا باسم الريبوفلافين، في الوقاية من الصداع النصفي، حيث يؤثر على طريقة استقلاب الخلايا للطاقة، وفقًا لما قاله بروفسيور، مارك غرين، أستاذ علم الأعصاب والتخدير، وطب إعادة التأهيل وعلاج الصداع والألم.



2- المغنيسيوم



وفقاً لجمعية معالجة الصداع النصفي الأميركية AMF، تعطي جرعات يومية من 400 إلى 500 ملغ من المغنيسيوم نتائج إيجابية في منع الصداع النصفي لبعض الحالات. وذكرت AMF أن تناول المغنيسيوم يكون فعالاً بشكل خاص للصداع النصفي المرتبط بالحيض، ولمن يعانون من التغيرات البصرية.



3- فيتامين D



اكتشف الباحثون مؤخراً الدور الذي يمكن أن يلعبه فيتامين D في الصداع النصفي. تشير إحدى الدراسات العلمية إلى أن مكملات فيتامين D تساعد في تقليل تواتر نوبات الصداع النصفي.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:21 مساء