أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








إطلاق 78 سجيناً شملهم العفو الملكي في حائل

بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، أطلقت لجنة العفو بالمنطقة مع شهر ..



15-05-2019 04:26 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، أطلقت لجنة العفو بالمنطقة مع شهر رمضان المبارك حتى الآن 78 سجيناً من سجناء الحق العام بمنطقة حائل منهم 32 سجيناً تم إطلاق سراحهم في أول يوم من الشهر الفضيل، وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بالعفو عن سجناء الحق العام بمناسبة شهر رمضان المبارك.



وتواصل لجنة العفو المشكّلة من الجهات ذات العلاقة بالمنطقة من الإمارة والشرطة والسجون والمخدرات والجوازات أعمالها بشكل مستمر لدراسة معاملات السجناء وإطلاق سراح من تنطبق عليهم شروط العفو.



وأعرب المشمولون بالعفو عن سعادتهم بهذه المناسبة، سائلين الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويمن عليه بالصحة والسلامة والعافية، وأن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«تراحم حائل» تساهم في الإفراج عن 37 سجيناً علي المالكي
0 13 علي المالكي
إطلاق سراح 600 سجين في مكة.. و253 سجيناً في المدينة علي المالكي
0 10 علي المالكي
حملة تفريج كربة بالخرج تطلق 51 سجيناً علي المالكي
0 29 علي المالكي
عودة 826 سجيناً إلى مقاعد التعليم بالسجون علي المالكي
0 39 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:44 صباحا