أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مدير سجون الشرقية: الانتهاء من إصلاحيتي الدمام والقطيف بعد عامين

كشف مدير السجون بالمنطقة الشرقية العقيد عبدالله النفجان، عن البدء بعد ستة أشهر في استكمال مشروع إنشاء إصلاحية الدمام ا ..



15-05-2019 04:26 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_c941ba2d9f

كشف مدير السجون بالمنطقة الشرقية العقيد عبدالله النفجان، عن البدء بعد ستة أشهر في استكمال مشروع إنشاء إصلاحية الدمام المتعثر فور انتهاء المقاول المنفذ من أعماله الإنشائية لمشروع إصلاحية الطائف، مبيناً أن إصلاحية الدمام وصلت نسبة الإنجاز بها 75 ‎%‎ تقريباً قبل تعثر المقاول حيث سيستغرق العمل القادم لها فترة 18 شهراً بما يقتضي الانتهاء من كامل أعمالها الإنشائية بعد عامين من الآن، ليتم بعدها البدء بأعمال إصلاحية القطيف المتعثرة والتي وصلت نسبة الإنجاز بها ‎%‎ 70 قبل توقف المقاول.



وأشار العقيد النفجان إلى أن إصلاحية الدمام بعد افتتاحها سيصل إجمالي استيعابها لستة آلاف نزيل وإصلاحية القطيف 1500 نزيل وهو الأمر الذي سيعالج كثيراً من الصعوبات التي تواجهها مديرية سجون الشرقية وفي مقدمتها تكدس النزلاء، مضيفاً أن السجون الآخرى في بعض المحافظات مثل سجن الخبر ستكون مخصصة لاستقبال النزلاء عند الحكم عليهم ثم يتم تحويلهم للإصلاحية التي ستكون قائمة على برامج نوعية أكثر تميزاً لخدمة النزلاء.



جاء ذلك خلال حديثه للإعلاميين في حفل الإفطار السنوي للنزلاء في إدارة سجن الخبر الذي أقامته مديرية السجون بالمنطقة الشرقية مساء أول من أمس بالشراكة مع مكتب بصيرة للدعوة والإرشاد ولجنة رقي للتنمية الاجتماعية.



وأوضح العقيد النفجان، أن هذا الإفطار الجماعي مع النزلاء على طاولة واحدة يجسد روح التآخي والمحبة في ظل روحانية الشهر الفضيل، في ظل ما تتضمنه هذه الاحتفالية من برامج جاذبة متنوعة تساهم في خلق تأثير نفسي إيجابي على النزلاء.



وأكد عضو لجنة تراحم الشرقية لرعاية النزلاء وأسرهم رجل الأعمال محمد العرفج، الداعم لحفل الإفطار الجماعي لنزلاء السجون بالخبر، على أهمية دعم هذه الفئة المهمة بالمجتمع من نزلاء السجون ومحاولة تعزيز ثقتهم بأنفسهم حتى يكونوا أعضاء فاعلين وإيجابيين بعد قضاء محكومياتهم، مبيناً أن مبادرتهم الخيرية جاءت تفعيلا لمسؤوليتهم الاجتماعية وحرصهم على تقديم المساعدة للنزلاء بعد أن ساهمنا في التسديد عن عدد 30 نزيلا معسورا بالمرحلتين الأولى والثانية والمساهمة في خروجهم من السجن وإدخال الفرحة لنفوسهم ورفع الكرب عنهم وعن أسرهم.



وتضمن حفل الإفطار السنوي بسجن الخبر برنامجا ترفيهيا للنزلاء ومسابقات متنوعة وتكريم للمشاركين والجهات الداعمة، بحضور مدير إدارة التأهيل والإصلاح بسجون الشرقية العقيد محمد بن مشهور، ومدير إدارة سجن الخبر العقيد عبدالله المطيري، ونائب رئيس مجلس إدارة مكتب أحمد الشهري، ورئيس لجنة رقي عبدالله الدحيم، ومدير لجنة تراحم الشرقية د. يوسف الراشد.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:18 صباحا