أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








استعراض 44 مشروعاً في معرض تخرج كلية علوم الحاسب بجامعة الإمام عبدالرحمن

افتتح مدير الجامعة د. عبدالله بن محمد الربيش، حفل ومعرض مشروعات التخرج السادس للعام الجامعي 1439 / 1440 هـ لكلية علوم ..



15-05-2019 04:26 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_c31822fb7f

افتتح مدير الجامعة د. عبدالله بن محمد الربيش، حفل ومعرض مشروعات التخرج السادس للعام الجامعي 1439 / 1440 هـ لكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات أول من أمس، والذي ضم 44 مشروعاً من مختلف برامج الكلية، وفي شتى المجالات، بحضور وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع د. عبدالله بن حسين القاضي، ووكيل الجامعة للابتكار وريادة الأعمال د. عمر بن محمد المعمر، وعميد الاتصالات وتقنية المعلومات د. سعد العمري، وعميدة الدراسات الجامعية للطالبات د. فاطمة الملحم، وأعضاء الكلية من الهيئة الإدارية والتعليمية ومجموعة من ممثلي الشركات وأولياء الأمور، والطلاب والطالبات.



وعبر مدير الجامعة د. الربيش عن إعجابه بالمشروعات المعروضة لما فيها من أفكار ابتكارية لتلبية الاحتياجات التقنية للمجتمع عن طريق توفير حلول إبداعية توظف آخر التقنيات الحديثة، حيث استمع معاليه لعرض مفصل من الطلاب حول فكرة مشروعاتهم وأهدافها العائدة للجامعة والمجتمع، موجها بأن تترجم هذه المشروعات لتصبح منتجات يمكن تسويقها للمجتمع من رجال الأعمال وجهات التوظيف وحاضنات ومسرعات الأعمال للمساهمة في تبني وتمويل مشروعات الخريجين المميزة لتحويلها إلى أعمال تجارية ناجحة والتي من شأنها الإضافة لاقتصاد الوطن بـأيدٍ سعودية من شباب وشابات طموحين بما يتوافق مع رؤية "2030".



من جانبه، قال عميد الكلية د. عبدالله بن محمد المهيدب: إن المعرض يعد بادرة لإظهار التميز العلمي والبحثي للخريجين والخريجات، حيث عرض من خلاله الطلبة إنجازاتهم وثمرة تجربتهم الجامعية وذلك بتحقيق مجموعة من المشروعات مراكز متقدمة في عدد من المسابقات العلمية منها تحقيق ثلاثة مراكز في هاكاثون التعلم الإلكتروني بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وهي المراكز الأول والثاني في مسابقة الملصقات العلميّة والمركز الثاني لأفضل المشروعات على مستوى الجامعات من ضمن 60 فريقاً مشاركاً، وكذلك الفوز بجائزة المركز الثاني في مسابقة أفضل ملصق بحثي بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية من أصل 50  مشاركة دولية، بالإضافة إلى قبول مجموعة من المشاركات المميزة على شكل أوراق وملصقات علمية في ثمانية مؤتمرات على المستوى المحلي والعالمي وتسجيل براءتي اختراع.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
موسم جدة: 13 مطعماً عالمياً و157 مشروعاً محلياً ترفع معيار المنافسة علي المالكي
0 14 علي المالكي
68 مشروعاً للمياه بتبوك بأكثر من ملياري ريال علي المالكي
0 7 علي المالكي
«مسك الابتكار» تتيح لـ19 مشروعاً ناشئاً فرصة التعاون مع صناديق استثمارية علي المالكي
0 11 علي المالكي
74 مشروعاً لتحسين جودة خدمات «سعود الطبية» علي المالكي
0 19 علي المالكي
د. الربيعة يوقع مشروعاً لتوزيع المواد الغذائية والإيوائية لنازحي صعدة علي المالكي
0 12 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:03 صباحا