أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فيصل بن خالد: البلدية النسائية تساهم في تمكين السعوديات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة أمس أم ..



15-05-2019 04:26 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 7611
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_f80a4d60b9

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة أمس أمين المنطقة م. شمام بن سعيدان الشمري يرافقه رئيسة البلدية النسائية المعينة حديثا، نهلة العويضة.



اقتبـاس ،،

أمير الشمالية يتبرع بمليون ريال لحملة «تفريج كربة» بالحدود الشمالية




ورحّب سموه في بداية الاستقبال بأمين المنطقة وبرئيسة البلدية النسائية، متمنيًا لها التوفيق في القيام بمهام عملها، واطلع سموه خلال اللقاء على الخدمات التي تقدمها البلدية النسائية، ومنها إصدار التراخيص للأنشطة التجارية، وإصدار رخص البناء، وتنفيذ الجولات الرقابية للأنشطة النسائية والبائعات الجائلات والاستثمارات البلدية النسائية، ومتابعة التنفيذ بشكل حثيث ودوري للتأكد من كفاءة الأداء وجودة العمل والمنجز، بما يناسب حجم الإنفاق الحكومي السخي وأهداف رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية، وشدد سموه على أهمية أن تساهم البلدية النسائية بخدمة القدرات الإبداعية للمرأة والسعي لتمكينها، إضافة إلى دورها كحاضنة للأفكار النسوية، ونوه أمير المنطقة بما يحظى به القطاع البلدي والخدمي من دعم كبير من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.



من جهة أخرى قدم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنه «تراحم» تبرعاً مالياً بقيمة مليون ريال في حملة تفريج كربة للعام 1440 التي نظمتها مساء أمس لجنة «تراحم» بمنطقة الحدود الشمالية للإفراج عن سجناء المطالبات المالية الغارمين، وذلك على مسرح النادي الأدبي بعرعر.



وعبّر رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم «تراحم» بالمنطقة العميد متقاعد سعود محمد الرويلي عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية، سائلاً المولى عز وجل أن تكون من موازين أعماله، وأضاف أن الحملة انطلقت في كافة محافظات المنطقة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير الحدود الشمالية، وسجلت في يوم مبلغ تجاوز أربعة ملايين وسبع مئة ألف ريال في كافة المحافظات، وأكد أن الحملة تستهدف إطلاق أكبر عدد من النزلاء أصحاب المبالغ المتوسطة والبسيطة في مختلف سجون المنطقة، ومستمرة حتى نهاية شهر رمضان.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
سارة بنت خالد: قادتنا يولون العمل الخيري والإنساني أقصى اهتماماتهم علي المالكي
0 12 علي المالكي
فيصل بن خالد: الزيارات التفقدية مستمرة علي المالكي
0 13 علي المالكي
فيصل بن خالد: قيادة المملكة تستهدف التنمية المتوازنة علي المالكي
0 28 علي المالكي
فيصل بن خالد: بلادنا سطرت أصدق نماذج دعم الرعية علي المالكي
0 26 علي المالكي
فيصل بن خالد: التلاحم مع القيادة ميزة الشعب السعودي علي المالكي
0 30 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:46 مساء