أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«البيئة» تشارك بالاجتماع التخطيطي لعلوم المحيطات

تشارك المملكة ممثلة بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في الاجتماع التخطيطي الأول لعقد الأمم المتحدة لعلوم المحيطات ..



15-05-2019 04:26 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 7611
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
404

تشارك المملكة ممثلة بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في الاجتماع التخطيطي الأول لعقد الأمم المتحدة لعلوم المحيطات للتنمية المستدامة في الفترة من 13 إلى 15 مايو 2019 في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، بمشاركة أكثر من 200 باحث وعالم في مجال علوم المحيطات وحماية البيئة البحرية.



وشاركت الهيئة في الاجتماع ممثلة بنائب الرئيس العام لشؤون البيئة د. أحمد الأنصاري ومدير مركز البحوث والتطوير بالهيئة د. طلال الميلبي.



ويهدف عقد الأمم المتحدة لعلوم المحيطات إلى خلق المعرفة العلمية وتعزيز الشراكات لتوفير البيانات والمعلومات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في أجندة 2030، وتحديد أولويات البحث والتطوير التي يجب معالجتها من أجل تلبية النتائج الاجتماعية التي يُهدف إلى تحقيقها، ووضع خطط لمعالجة المسائل العلمية بما فيها البرامج والشراكات والموارد المحتملة، وبناء القدرات والتكنولوجيا البحرية وتبادل البيانات والمعلومات وتبادل المعرفة أيضا. ويتضمن الاجتماع الذي يستمر ثلاثة أيام مزيجًا من الجلسات العامة ومجموعات العمل، لتحديد الاحتياجات المجتمعية، والأولوية العلمية، وتقديم المبادرات، ويشارك كل من د. عبدالله الصبحي من كلية علوم البحار بجامعة الملك عبدالعزيز، و د. ياسر أبو النجا من مركز أبحاث البحر الأحمر من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:20 مساء