أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أسباب عديدة لرائحة الفم الكريهة

قالت د. فاطمة الزهراء اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة أن التنفس السيئ الناجم عن الجفاف من الآثار الجانبية الشائعة للصيام ..



15-05-2019 04:26 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8775
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_01c6e3e264

قالت د. فاطمة الزهراء اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة أن التنفس السيئ الناجم عن الجفاف من الآثار الجانبية الشائعة للصيام، داعية الصائمين إلى اتباع روتين يومي بتنظيف أسنانهم بعد الإفطار والسحور لمنع تراكم البكتيريا وأبانت أن غسول الفم المضادة للبكتيريا يمكن أن يساعد في السيطرة على رائحة الفم الكريهة منوهة إلى أهمية استخدم مكشطة اللسان للتخلص من البقايا البيضاء التي تغلف اللسان هذا يمكن أن تكون تلك البقايا سبباً في رائحة الفم الكريهة ودعت محبي تناول السمك أو الحليب أثناء الإفطار والسحور، إلى تفريش أسنانهم مباشرة بعد تناولهم تلك الأطعمة حيث تحتوي الأسماك والحليب على بروتينات معينة يمكن أن تؤدي إلى رائحة الفم الكريهة، ونصحت بتجنب تناول الثوم والبصل للحد من خطر رائحة الفم الكريهة ودعت مستخدمي أطقم الأسنان، إلى استخدم محلول مطهر لتنظيفها قبل الذهاب إلى الفراش. لتجنب رائحة الفم الكريهة وأكدت د. فاطمة ضرورة تجنب الأطعمة الغنية بالتوابل والمالحة أثناء الإفطار والسحور لتجنب مشاكل الجفاف خلال ساعات الصيام.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:16 صباحا