أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير القصيم يرعى اتفاقيات شباب المنطقة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب القصيم، توقيع مذكرة ..



14-02-2019 06:09 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 6719
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_0dfafa67a5

شهد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب القصيم، توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس شباب منطقة القصيم وكليات القصيم الأهلية، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، ووكيل الإمارة د. عبدالرحمن الوزان، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة.



ووقّع مذكرة التفاهم من جانب كليات القصيم الأهلية المشرف العام على الكليات د. علي السيف، وعن مجلس شباب منطقة القصيم د. عبدالرحمن الوزان، حيث تهدف الاتفاقية إلى إقامة تعاون استراتيجي مشترك بين كليات القصيم الأهلية ومجلس الشباب تجاه شباب المنطقة، لتبادل المعلومات والخبرات، وإيجاد قنوات تواصل بين الطرفين، وإقامة البرامج والفعاليات المتنوعة.



ونوه سمو أمير القصيم بما توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من دعم وتشجيع للشباب لتحقيق طموحاتهم، مؤكداً أهمية تقديم البرامج المميزة والهادفة من خلال الاتفاقية ما بين المجلس والكليات، وتقديم الجو الملائم لجذب الشباب واستثمار أوقات فراغهم وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة، مشيراً إلى أنّ مجالس الشباب بالمنطقة عليها دور ومسؤوليات نحو تقديم خدمتها وتعزيز دورها الريادي لخدمة شباب المنطقة عبر مشاركتهم بالمقترحات والتنمية، مؤكداً على أعضاء المجلس من الشباب تعريف أقرانهم من الشباب بالمجتمع عن المجلس وأهدافه وإبرازه لمواهب الشباب في كافة المجالات والعمل على صقلها وتقديمها للمجتمع وتنميتها ليعود ذلك بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم. 



من جهة أخرى شهد سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب القصيم، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، ووكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس شباب منطقة القصيم وبنك التنمية الاجتماعية بالقصيم، ووقّع مذكرة التفاهم من جانب بنك التنمية الاجتماعية مدير البنك سلطان الحربي، وعن مجلس شباب منطقة القصيم أمين المجلس دهش الدهش، حيث تهدف الاتفاقية إلى إقامة ورش تدريبية ونشر ثقافة الادخار والتوعية بالعمل الحر وتقديم الدعم والتعريف بالخدمات التي يقدمها البنك.



وأكد سمو أمير القصيم أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- تولي الشباب كل عناية واهتمام لتحقيق طموحاتهم، إيماناً منها بأن الشباب هم عماد المستقبل وسواعد بناء الوطن وثروته، مشيداً بالخدمات التي يقدمها بنك التنمية والجهود التي يبذلها ودعمه للمشروعات الناشئة وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطن، متطلعاً لفتح آفاق واسعة من التعاون والشراكة بين البنك ومجلس الشباب فيما يخدم شباب وفتيات المنطقة، من خلال خدماته الإقراضية وبرامجه وخططه الاستراتيجية والمساهمة في نشر الثقافة المالية والادخار، ودعا سموه الشباب أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم، مشدداً على أهمية دور مجالس الشباب بالمنطقة، متمنياً أن تحقق الأهداف المرجوة من إنشائها لخدمة شباب المنطقة وتعزيز الولاء والانتماء لوطنهم وقيادتهم والمساهمة في بناء الوطن وتقدمه.



561_7c6f63500a

ويشهد توقيع مذكرة بين مجلس الشباب وبنك التنمية الاجتماعية










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير القصيم يستقبل الفائزين بجائزة التميز.. ويرعى ملتقى "الانتماء واللحمة الوطنية" اليوم علي المالكي
0 8 علي المالكي
أمير القصيم يرعى حفل تخريج طلاب جمعية تحفيظ القرآن ببريدة علي المالكي
0 11 علي المالكي
أمير القصيم يرعى ختام مهرجان واحة المانعية بالمذنب علي المالكي
0 10 علي المالكي
أمير القصيم يرعى حفل جائزة العبودي للتفوق العلمي بالمذنب علي المالكي
0 16 علي المالكي
أمير القصيم يرعى توقيع ثماني اتفاقيات لتوطين الوظائف وتعزيز العمل الاجتماعي علي المالكي
0 18 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:10 صباحا