أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«غرفة جدة» تحتفل بمرور 75 عاماً على تأسيسها

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تقيم غرفة جدة في 12 من شهر جمادى الآخرة ..



14-02-2019 06:09 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5023
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_68c0c6f2be

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تقيم غرفة جدة في 12 من شهر جمادى الآخرة الجاري احتفالاً خاصاً بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسها، وذلك في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.



وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة جدة صالح بن عبدالله كامل، أن رعاية خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله – لهذا الاحتفال تجسد الفخر والاعتزاز بما حققه الوطن من قفزات نحو المستقبل في بناء الوطن ونهضته، عاداً ذكرى مرور 75 عاماً على تأسيس غرفة جدة كأول غرفة سعودية وأعرق الغرف الخليجية، بأنها مفخرة لمجتمع الأعمال وللوطن بأسره، التي يحفظ لها التاريخ تأسيسها عام 1365هـ.



وأوضح كامل أن غرفة جدة التي قطعت شوطاً طويلاً في خدمة مجتمع الأعمال والنهوض بمقومات الوطن الاقتصادية والتجارية، تعد بيئة الأعمال الأولى وحاضنة القطاع الخاص السعودي بجهود 21 دورة لمجلس الإدارة، الذي يحمل في عضويته نخبة من الرجال الأوفياء أصحاب الخبرات في مختلف ميادين العمل، ما أكسبها بعداً حضارياً، جعلها شريكة في الحركة التنموية للمملكة.



من جانبه، أكد أمين عام غرفة جدة حسن إبراهيم دحلان، أهمية الدور الذي قامت به الغرفة في الرقي باقتصاد محافظة جدة ومنطقة مكة المكرمة خصوصا، والإسهام في تنويع أوجه الاستثمار والاقتصاد والصناعة في المملكة عموما، حيث استطاعت غرفة جدة أن تحجز مكانة مميزة في منظومة الغرف التجارية في المنطقة، وترسيخ مفاهيم أصيلة للعمل التجاري المتطور، وإيجاد حركة تجارية نشطة وواسعة في مدينة جدة، التي أصبحت حافزاً لمدن أخرى، كما استطاع القطاع الخاص أن ينهض بمقوماته في خدمة السوق السعودي، وذلك باستشراف الفرص الواعدة التي ترتقي لمكانة المملكة في الاقتصاد العالمي، وبالصورة التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.



وأبرز دحلان التطور ومواكبة النقلة النوعية التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات، حيث استطاعت الغرفة إجراء التوسعات على المستويين الإداري والتنظيمي لتحسين الخدمات للمشتركين عبر تنفيذ المشروعات والبرامج التي سهلت عليهم الاستفادة من منظومة الخدمات والدراسات، وتوظيف المبادرات التي تعكس دورها كمظلة القطاع الخاص، وترسيخ وجودها كمؤسسة فعالة ضمن قطاعات الدولة المختلفة.



وتواصل غرفة جدة استعداداتها حالياً لإقامة هذا الحفل عبر روزنامة من الفعاليات والأنشطة، وإقامة الندوات والمعارض التي تعرف بإنجازات الغرفة في التنمية الوطنية طيلة مسيرتها في خدمة الحركة الاقتصادية والتجارية والصناعية والاستثمارية.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:55 مساء