أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ستة آلاف مستفيد من الضمان يتحولون إلى مستثمرين في سوق العمل

تمكن أكثر من 6 آلاف مستفيد من الضمان الاجتماعي من الالتحاق بسوق العمل من خلال العمل الريادي والمشروعات الإنتاجية، مستغ ..



28-09-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8139
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

تمكن أكثر من 6 آلاف مستفيد من الضمان الاجتماعي من الالتحاق بسوق العمل من خلال العمل الريادي والمشروعات الإنتاجية، مستغنين بذلك عن المعاش الضماني الشهري، وذلك خلال العام الميلادي الحالي 2018م. وتقدم منظومة العمل والتنمية الاجتماعية مجموعة من المحفزات والممكنات التي تساعد مستفيدي الضمان الاجتماعي في مختلف مناطق المملكة من الاستثمار في سوق العمل وامتلاك مشروعات خاصة. وقال وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي: إن الوزارة ماضية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لها ضمن برنامج التحول الوطني، والذي يهدف إلى تمكين المواطنين من منظومة الخدمات الاجتماعية، مشيراً إلى أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية تقدم مجموعة من المحفزات التي تمكن المستفيدين من بدء مشروعاتهم الخاصة.



وأشار الدكتور الشافي إلى أن وكالة الضمان الاجتماعي تهدف إلى إيجاد علاقات تكاملية بين منظومة العمل والتنمية الاجتماعية والجهات الأخرى المهتمة بما يعود على تطوير مستوى الخدمات المقدمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، ونقلهم إلى التنموية وتحويلهم إلى طاقات منتجة وفاعلة، انطلاقاً من رؤية المملكة 2030، مبيناً أن وكالة الضمان في الوزارة قامت بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية بعقد العديد من الاجتماعات وورش العمل التي تستهدف تمكين فئات الضمان في سوق العمل.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«برنامج سند محمد بن سلمان».. عشرة آلاف مستفيد من مبادرة سند الزواج علي المالكي
0 9 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:29 صباحا