أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








اعتماد مركز المحاكاة بجامعة الأميرة نورة

تسلم مركز المحاكاة وتنمية المهارات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن شهادة الاعتماد من الجمعية الأميركية للمحاكاة الصح ..



14-02-2019 06:09 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_26d930e12b

تسلم مركز المحاكاة وتنمية المهارات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن شهادة الاعتماد من الجمعية الأميركية للمحاكاة الصحية خلال انعقاد المؤتمر العالمي للمحاكاة في مدينة سان أنتونيو الأميركية، وذلك بعد تقييم شامل لالتزام المركز بمعايير الاعتماد في تنظيم الإجراءات واللوائح الخاصة بتطبيق التدريب من خلال المحاكاة، إضافة لإقامة البرامج والأنشطة المبنية على المحاكاة.



ويعد المركز من أحد أكبر مراكز المحاكاة على مستوى العالم من ناحية المساحة والتجهيزات حيث يقع على مساحة 28 ألف متر مربع، ويتكون من أربعة طوابق تحوي على معامل وقاعات تدريبية وثماني غرف عمليات وأكثر من 225 دمية محاكاة بجودة عالية. ومجهز بأحدث أجهزة المحاكاة المربوطة بنظام صوتي ومرئي تسهم في رفع جودة العملية التعليمية.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:52 صباحا