أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فيصل بن نواف للمجلس البلدي: رتبوا الأولويات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة، رئيس المجلس البلدي ل ..



14-02-2019 06:09 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8372
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e1bef03d73

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة، رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف د. دخيل الله بن تركي الشمدين، وأعضاء المجلس. وأكَّد سمو الأمير فيصل بن نواف دعمه لأعمال المجلس والعمل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منه والتي تعنى بالمنطقة وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين -حفظهما الله-.



وشدد سموه على العمل المتواصل من قبل المجلس وتلمس احتياجات المواطنين والمواطنات والعمل على إيجاد الحلول المناسبة التي تدفع بعملية التنمية في مدينة سكاكا، مع الأخذ بعين الاعتبار التنسيق مع الجهات المعنية وخاصة الخدماتية، متمنياً لهم التوفيق.



وقدم د.الشمدين، لسموه شرحًا مبسطًا عن الدور الذي يقوم به المجلس وذلك للوقوف على احتياجات أهالي المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لهم بالتنسيق مع أمانة المنطقة، من خلال الخطط التي تُعْتَمد من قبل المجلس.



كما التقى سمو أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة أمس، أعضاء مجلس المنطقة من ممثلي الأهالي يرافقهم أمين عام مجلس المنطقة أحمد بن متعب المحمد. واستعرض سموه الدور الذي يقوم به مجلس المنطقة، وأعمال اللجان المنبثقة منه، موضحاً أن المجلس يهدف إلى الإسهام في تنمية المنطقة ببحث الأولويات التنموية التي تحتاجها المنطقة والإسهام في متابعة وتطوير الخدمات المختلفة بالاشتراك مع مديري القطاعات التنفيذية. وأكد سمو أمير منطقة الجوف أن اختيار ممثلي الأهالي بالمجلس جاء ليلبي احتياجات المواطنين والمواطنات والأهالي ونقلها والعمل على دراستها وإيجاد الحلول المناسبة وتنفيذها، مؤكداً أن أعمال اللجان في مجلس المنطقة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد في التكامل التنموي والاقتصادي لتحقق العيش الكريم للمواطنين والمواطنات، والتنسيق التام في ما بين هذه الأجهزة، وبما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، ودعم التحول التقني.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيصل بن نواف يفتتح مشروع إعداد استراتيجية تطوير منطقة الجوف علي المالكي
0 12 علي المالكي
فيصل بن نواف يستقبل مسؤولي وأهالي الجوف علي المالكي
0 9 علي المالكي
فيصل بن نواف يبحث مع وزير الاتصالات التوسع في تقديم الخدمات بمنطقة الجوف علي المالكي
0 19 علي المالكي
فيصل بن نواف يثمن جهود حرس الحدود علي المالكي
0 27 علي المالكي
فيصل بن نواف: نرحب بأي اقتراح يخدم منطقة الجوف علي المالكي
0 70 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 07:37 مساء