أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








تدشين 56 مشروعا تنموياً في رفحاء

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية 56 مشروعا تنموياً في محافظة ..



14-02-2019 06:09 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e68f9ce1e7

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية 56 مشروعا تنموياً في محافظة رفحاء، تقدر قيمتها بنحو 373 مليون ريال.



ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في كلمته بمناسبة التدشين باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة أسمى عبارات التقدير وصادق العرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين -حفظهما الله-، على ما تحظى به منطقة الحدود الشمالية من اهتمام ورعاية أسوةً بمناطق المملكة جميعها.



وقال سموه: لقد هيأ الله لهذه البلاد من سبل الخير والنماء التي من نتاجها تدشين هذه المشروعات التنموية الكبيرة، مهنئاً سموه المواطنين في هذا الجزء الغالي من بلادنا، وحاثًا القائمين على هذه المشروعات على توفير الجودة والاتقان.



وبعد الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة كرم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الطلاب والطالبات المميزين في المحافظة، وتسلم سموه إهداء من أهالي المحافظة.



من جهة أخرى تفقد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أحياء الفيصلية والشمال والنموذجية والخالدية، وحي الروضة في محافظة رفحاء، ووقف على بعض المشروعات الجاري تنفيذها، موجهاً سموه بالمتابعة المستمرة والعمل على تعزيز العمل الخدمي والبلدي.



وقال سموه: "أتمنى أن تقدم الخدمات البلدية لكل المواطنين بالشكل اللائق خاصة وأن التخطيط الحضري السليم للمحافظة وتكامل الخدمات البلدية شكل البيئة المحفزة التي تحتضن الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية لأبناء المحافظة، مؤكداً السعي لتنميتهم وتمكينهم لأسباب العيش الكريم وتحقيق طموحاتهم.



وشدد الأمير فيصل بن خالد على ضرورة تحقيق المنهج الواضح الذي تسير عليه المملكة في مختلف شؤونها نحو تحقيق الرفاهية للمواطنين والازدهار والنمو وتحسين الخدمات.



كما تفقد سموه مشروع جامع الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- في محافظة رفحاء والذي يتسع لألفي مصلٍ وبمساحة إجمالية 800م2، وفق أحدث التصاميم المعمارية على الطراز الإسلامي في عمارة المساجد، واطلع على جاهزية الجامع واكتمال الخدمات المقدمة للمصلين.



وزار أمير منطقة الحدود الشمالية، قرية قيصومة فيحان 80 كلم جنوب غرب محافظة رفحاء، في إطار زيارات سموه التفقدية لمحافظات ومراكز منطقة الحدود الشمالية لتفقد أحوال المواطنين والاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ شخير الفديد، وعدد من الأهالي.



ووجه سموه بدراسة احتياجات القرية الخدمية، مؤكداً أهمية الرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذها بما يحقق الصالح العام، منوهاً بالدعم الذي تلقاه المنطقة من الحكومة الرشيدة لكل ما فيه راحة ورفاهية المواطن.



561_66371fc9dd

أمير الشمالية ممازحاً طفلاً خلال جولته التفقدية










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة نظم إدارة معلومات المشروعات# دبي ثراء جمال
0 6 ثراء جمال
مشروعات صحية في الجوف بأكثر من 600 مليون ريال علي المالكي
0 3 علي المالكي
شركه تشطيب وديكور (شركه عقاري للتنميه واداره المشروعات) 0233041694 انسطاسيا مينا
0 5 انسطاسيا مينا
ديكورات (شركه عقاري للتنميه واداره المشروعات) 01100448640 انسطاسيا مينا
0 4 انسطاسيا مينا
البدء بتنفيذ مشروعات جديدة في العلا وزيادة المستفيدين من مبادرات تنمية المجتمع علي المالكي
0 6 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:04 صباحا