أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








محمد بن عبدالعزيز ينقل تعازي القيادة لذوي لخامي

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة تعازي ومواساة خادم الحرم ..



14-02-2019 06:09 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_328fd34f9d

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، وتعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وذوي الشهيد جندي أول عبده بن حسن لخامي - رحمه الله - أحد منتسبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعاً عن الدين والوطن بالحد الجنوبي.



وعبّر سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال زيارة لوالد وذوي الشهيد جندي أول "لخامي" بمركز العالية التابع لمحافظة صبيا، عن خالص العزاء والمواساة في فقيدهم، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.



فيما عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة - أيدها الله - ولسمو أمير منطقة جازان وسمو أمير منطقة جازان بالنيابة على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بأبنائها المواطنين في مختلف المناطق.



كما زار صاحب السمو الملكي الأمير ‫محمد بن عبدالعزيز بن محمد‬ بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة عزاء ومواساة في وفاة والدة عضو مجلس المنطقة اللواء متقاعد هاشم بن داوود صيق ، والتي توفيت إثر معاناتها مع المرض وذلك خلال زيارتهم بمنزلهم بمدينة جازان.



‏وعبر أمير منطقة جازان بالنيابة، عن خالص تعازيه ومواساته لذوي وأسرة الفقيدة، سائلا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويها وكافة أفراد أسرته الصبر والسلوان.



من جهته عبر عضو مجلس المنطقة اللواء متقاعد هاشم صيقل، وأبناء وأشقاء الفقيدة وكافة أفراد أسرته عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان بالنيابة على مواساته لهم ومشاركته في مصابهم، سائلين الله أن يديم على سموه الصحة وأن لا يريه مكروهاً في عزيز.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم تنطلق في محرم القادم بالمسجد الحرام علي المالكي
0 4 علي المالكي
جلوي بن عبدالعزيز يستعرض استعدادات جامعة نجران علي المالكي
0 4 علي المالكي
الجوازات تعايد المسافرين عبر مطار الملك عبدالعزيز علي المالكي
0 11 علي المالكي
عبدالعزيز المنصور: «حبيبة» غازي القصيبي لا تموت وسن
0 10 وسن
عبدالعزيز بن سعود يرعى ندوة «الحج الذكي» علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:24 صباحا