أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نور التونسية تطلق أغنية «عجلت كتير»

أطلقت الفنانة نور التونسية، أغنيتها الجديدة، تحت عنوان «عجلت كتير» وتعاونت في كلماتها مع الفنان اللبناني مروان خوري، و ..



14-02-2019 05:47 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 520
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_2513c1ab67

أطلقت الفنانة نور التونسية، أغنيتها الجديدة، تحت عنوان «عجلت كتير» وتعاونت في كلماتها مع الفنان اللبناني مروان خوري، وألحان محمود عيد، والتوزيع الموسيقي عمر الصباغ، ويأتي مذهب أغنية «عجلت كتير»:



عجلت كتير عالفلّه والله بكِّير



كان أملي أيامي تحلِّي وتبقالي كتير



عجلت كتير عآخرتي حرقت الأيام



يا دني بشرفك شو عملتي قتلتيني حرام



كان فيك تحكي لي



تجن تلوم وبلا ما تصير الذكرى.



بينما أعربت نور التونسية عن سعادتها بالتعاون الأول الذي جمعها مع الفنان الشامل مروان خوري، الذي قدم لها كلمات للأغنية مميزة حملت معاني جميلة في الحب، متمنية تكرار التجربة معه في أعمال جديدة مقبلة، مؤكدة سعادتها أيضاً بتكرار تعاونها مع الملحن محمود عيد في تعاونها الثاني معه، بعد أغنيتها السابقة «الدويتو» التي قدمتها مع الفنان اللبناني آدم بعنوان «الله يخلينا لبعض» عام 2016، والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني بسام الترك. مؤكدة انها تقدم الأغنية كحطوة جديدة كونها عرفت بانتمائها للفن الطربي.



يذكر أن أخر أغنيات نور التونسية المنفردة «جابها فراسو» باللجهة التونسية وقدمتها العام الفائت، من كلمات والحان توفيق المغربي.



نور التونسية









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:55 صباحا