أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








عبدالله العثمان: تجربتي في«شتاء طنطورة».. مذهلة

قال الفنان التشكيلي عبدالله العثمان لـ «الرياض»: إن أهم أعماله التي قام يقدمها في مهرجان «شتاء طنطورة» تحت اسم «الصخرة ..



14-02-2019 05:47 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 408
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_cc3a1455ef

قال الفنان التشكيلي عبدالله العثمان لـ «الرياض»: إن أهم أعماله التي قام يقدمها في مهرجان «شتاء طنطورة» تحت اسم «الصخرة» وعمل آخر «معلق قسطرة القلب»، ستكون من الأعمال المذهلة، حيث سجل صوت ارتدادات الهواء الموجودة في مدائن صالح وفي الجبال وبين الصخور والمقابر القديمة والمعابد والأصوات الموجودة في القرية القديمة، وصوت آخر جيل عاش في المدن القديمة وكذلك في الأودية والصحراء.



وقال العثمان: اخترت «الصخرة» ودمجت الأصوات في «تراك واحد/ مسار صوتي» يعمل بشكل دائري على الصخرة، مع إبراز صوت العلا «السماع هو منشأ الوجد، وكل موجود يهتز». مضيفاً أن عمله الثاني «معلق قسطرة قلب» في العلا البلد القديم، يعتبر تميزه بتاريخية الأحداث في الصور التي مرّ عليها مئات السنين، كما قمت بعمل فني كإنعاش لذاكرة المكان وما يحيط فيه من البيئة، من خلال نسخ تفاصيل العمارة الهندسية في العلا، إخفائها واكتشافها مرة أخرى». مقدماً شكره لسمو الأمير بدر بن عبدالله الفرحان وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية للعلا، على دعمه للفن والثقافة والتراث الحضاري.



561_e708be8ff3

عبدالله العثمان











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:00 مساء