أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








تكريم نجوم الأمس في «ليالي النغم الأصيل».. اليوم

تنطلق اليوم أولى فعاليات «ليالي النغم الأصيل» للموسم الثاني على التوالي، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض بمشاركة ن ..



14-02-2019 05:47 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 520
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_2105792a83

تنطلق اليوم أولى فعاليات «ليالي النغم الأصيل» للموسم الثاني على التوالي، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض بمشاركة نخبة من الفنانين والموسيقيين. وتنظمها وزارة الإعلام ممثلة بوكالة الوزارة للشؤون الثقافية، هذا ‎وتشهد الفعالية تكريم عدد من الرواد في مجالي الغناء والتلحين، هم: الفنان الملحن صالح الشهري، والفنان الملحن عمر كدرس، والموسيقار سراج عمر، والفنان القدير جميل محمود، الفنان القدير سعد إبراهيم والفنانة عتاب. وسيشارك «14» فناناً وفنانةً من الشباب، مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، ويأتي ذلك للتعرف وتقديم النماذج المميزة عن الأغنية السعودية.



وسيشارك مجموعة من الفنانين في ليلتين، منهم: المطربة سحاب، عبدالله الموسى، عبدالله عبدالعزيز، وعبدالله الخشرمي، محمد أوليا، فيصل العمري، عبدالرحمن الطلاسي، سلطان الراشد، أمين فارسي، بدر الفهد، تركي الجازع، وراشد السالم، بالإضافة إلى مشاركة مروة سالم وريانة.



وأكد المشرف العام على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية عبدالله الكناني: «أن الموسم الثاني من فعاليات ليالي النغم الأصيل، يأتي تماشياً مع مخرجات رؤية المملكة 2030، واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- بالإبداع والمبدعين السعوديين».



‎هذا وكانت «ليالي النغم الأصيل» قد حققت نجاحاً باهراً في الموسم الماضي، إذ كان عنوانها العريض إحياء الفن الراقي والطرب الماتع لرواد الأغنية السعودية، وشهدت تكريم صوت الأرض طلال مداح، والفنانين: أبوبكر سالم وطارق عبدالحكيم وفوزي محسون والفنان عبدالله محمد، «رحمهم الله جميعاً»، وجاءت هذه المبادرة التكريمية انطلاقاً من حرص وزارة الإعلام على إبراز دور رواد الأغنية السعودية المبدعين الذين تركوا بصمة لا تنسى في تاريخها.



561_7d5267eb88

صالح الشهري





561_a0f183b9c3

عمر كدرس











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:11 صباحا