أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الدفاع المدني ينقذ 154 شخصاً جراء الأمطار خلال أسبوع

أوضح المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني أن مراكز القيادة والتوجيه بمديريات الدفاع المدني بالمناطق أنقذوا م ..



13-02-2019 05:00 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

أوضح المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني أن مراكز القيادة والتوجيه بمديريات الدفاع المدني بالمناطق أنقذوا من يوم الاربعاء الموافق 1 / 6 / 1440هـ وحتى صباح الثلاثاء الموافق 7 / 6 / 1440هـ (154) شخصاً منهم(111) في منطقة المدينة المنورة وفي حائل (29) وفي الرياض (5) وفي تبوك (5) وفي الجوف (2) وفي القصيم (2) جراء الأمطار التي هطلت على تلك المناطق.



وأفاد المركز الإعلامي أن الجزء الأكبر من عمليات الإنقاذ كان بمنطقة المدينة المنورة.



بينما بلغ عدد الوفيات (4) حالة، كانت في منطقة تبوك (2) حالة، والمدينة المنورة (2) حالة وجميع حالات الوفاة ناتجة بسبب اجتراف السيول.



وعدد من تم إخلاؤهم (30) شخصاً على النحو التالي:



(16) شخصاً في منطقة تبوك (10) وفي حائل وفي الرياض (4) كما تم إيواء عدد (98) شخصاً.



 وأفاد المركز الإعلامي أن الجزء الأكبر من عمليات الإيواء كان بمنطقة تبوك وفيما يتعلق بالخسائر الناجمة عن حوادث الأمطار والسيول أوضح بيان الدفاع المدني أنه تم تشكيل لجان لحصر أضرار الأمطار في عدد من المناطق المتضررة.



وأهاب المركز الإعلامي بالمواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مواقع جريان السيول والأودية أو الخروج للنزهات البرية في مجاري الأودية والسيول والابتعاد عن المناطق المعرضة لتجمع الأمطار الغزيرة وعدم السباحة في المستنقعات المائية التي تشكلت بسبب الأمطار والسيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة وكذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم متمنياً السلامة للجميع.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الدفاع المدني ينقذ 1480 شخصاً جراء الأمطار بمناطق المملكة.. ويشكل ثماني لجان لحصر الأضرار علي المالكي
0 43 علي المالكي
الدفاع المدني ينقذ عدداً من المحتجزين في أمطار مكة المكرمة علي المالكي
0 36 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:51 صباحا