أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مركز الملك سلمان يوزع حزمة إغاثية للاجئين اليمنيين والسوريين

قام فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، بتوزيع 750 سلة غذائية للاجئين اليمنيين في القرية السعودية ..



13-02-2019 05:00 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_b5297ff892

قام فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، بتوزيع 750 سلة غذائية للاجئين اليمنيين في القرية السعودية بمحافظة أبخ وللمحتاجين في جمهورية جيبوتي، بحضور ممثلي منظمة الأونارس. وعبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وللقائمين على مركز الملك سلمان للإغاثة على جميع الخدمات الطبية والتعليمية والإغاثية التي تُقدم لهم عبر المشروعات الإنسانية المتعددة في القرية السعودية للاجئين اليمنيين.



كما زار فريق المركز مقر منظمة الأونارس في العاصمة جيبوتي وناقش الجانبان مستجدات المشروعات الإنسانية والإغاثية بين الجانبين لدعم اللاجئين اليمنيين في أبخ والصعوبات التي تواجه العمل الإنساني هناك وسبل التغلب عليها.



وعلى الصعيد ذاته، بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على الطلاب والطالبات من أبناء اللاجئين السوريين في العاصمة الأردنية عمّان، حيث بلغ عدد المستفيدين من التوزيع 1,942 طالباً وطالبة، واحتوت الحقيبة المدرسية على كافة مستلزمات الطالب من دفاتر وأقلام وأدوات هندسية.



الجدير بالذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يولي الجانب التعليمي لأبناء الأشقاء السوريين الاهتمام الكبير وذلك انطلاقاً من إيمانه التام بوجوب توفير الرعاية لهم في هذا المجال لما له من نتائج إيجابية تنعكس على المجتمع بأسرة، وتعد سبباً رئيساً في الارتقاء بالمستوى الثقافي والاجتماعي والمعيشي الذي هو الأساس لبناء مستقبل مشرق بإذن الله.



كما واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية جولاته الميدانية بمنطقة قلعة المضيق في محافظة حماة لتقديم الإشراف الفني البيطري واللقاحات لأغنام المستفيدين في المنطقة، وذلك ضمن مشروع دعم الثروة الحيوانية في سورية.



ويستفيد من المشروع 510 أسر من الأشد احتياجًا من المقيمين والنازحين ذوي الخبرة السابقة في تربية المواشي.



ويأتي الدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة لرفع المعاناة عن الشعب السوري الشقيق جراء الأزمة الإنسانية الصعبة التي يمر بها، واستشعارًا منه بضرورة انعاش القطاعات التي أنهكتها الحرب وفي مقدمتها قطاعا الزراعة والثروة الحيوانية، اللذان يعدان أهم القطاعات الحيوية في توفير الأمن الغذائي.



561_98f4eeb924

مواصلة المركز جولاته للإشراف الفني البيطري على أغنام المستفيدين في حماة





561_6a0bd1b6c7

منتسبو المركز أثناء توزيع الحقائب على أبناء اللاجئين السوريين في الأردن










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الملك سلمان بحث مع ولي عهد أبوظبي الأوضاع على الساحة اليمنية علي المالكي
0 6 علي المالكي
مركز الملك سلمان يطالب بالتحقيق حول شبه الفساد في المساعدات الإنسانية علي المالكي
0 8 علي المالكي
«مركز الملك سلمان».. ألف و50 مشروعاً في 44 دولة علي المالكي
0 17 علي المالكي
مسجد قباء تاريخ عظيم.. أشرع أبوابه الملك سلمان على مدار اليوم علي المالكي
0 7 علي المالكي
"إغاثي الملك سلمان" ينظم يوماً مفتوحاً للأطفال اليمنيين ودورات تمكين للشباب علي المالكي
0 18 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:10 صباحا