أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ورشة مشتركة بين بلديي الرياض وحفر الباطن لتنمية الاستثمارات

زار وفد المجلس البلدي لمدينة الرياض برئاسة خالد العريدي مقر مجلس بلدي حفر الباطن، وكان في استقبالهم سعود اللغيصم رئيس ..



13-02-2019 05:00 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_4a0172b1a9

زار وفد المجلس البلدي لمدينة الرياض برئاسة خالد العريدي مقر مجلس بلدي حفر الباطن، وكان في استقبالهم سعود اللغيصم رئيس بلدي حفر الباطن وأعضاء المجلس، بحضور أمين المحافظة المهندس محمد الحسيني.



وفي بداية اللقاء، قدم بلدي الرياض عرضًا تعريفيًا عن أبرز أعمال المجلس وإنجازاته، ثم تداول الجانبان مجموعة من المبادرات، جرى على إثرها اتخاذ عدد من التوصيات المشتركة والمتعلقة بتطوير الخدمات البلدية.



وعقد المجلسان ورشة مشتركة في مجال تنمية الاستثمارات، جرى خلالها مناقشة ما يتعلق بأهمية مراجعة آلية تحديد الأسعار باستثمارات الأمانات، بما يتوافق مع أسعار السوق، وكذلك تشجيع رجال الأعمال لتوسيع استثماراتهم عبر مختلف الوسائل المناسبة.



وفي اللقاء عرض بلدي الحفر المقترح الذي يعمل عليه لإنشاء مدينة أنعام حضارية بحفر الباطن، بهدف استغلال الثروة الحيوانية التي تتميز بها المحافظة، والاستفادة من مشتقات المواشي، والمحافظة على السلالات الجيدة وتطويرها.



وعقب اللقاء أكد خالد العريدي رئيس بلدي الرياض أن مبادرة مدينة الأنعام النموذجية المقترحة مبادرة طموحة تستحق الدعم والتطوير، نظرًا لما تتميز به محافظة حفر الباطن من سلالات أنعام مميزة، تؤهلها لتصدر مدن المملكة في هذا الشأن، نظرا لموقعها الجغرافي المميز، وكونها مرعى طبيعيًا يمكن الاستفادة منه في إعادة تدوير مخرجات الأنعام واستغلالها الاستغلال الأمثل، إضافة إلى إتاحة فرص العمل وزيادة التنمية في المحافظة وفق رؤية 2030.



بدوره، بيّن سعود اللغيصم رئيس بلدي حفر الباطن أن المجلس يعمل على إعداد هذه المبادرة وترتيبها وإخراجها بشكل لائق، تمهيدًا لرفعها إلى المحافظ بالتنسيق مع أمين المحافظة، من أجل الحصول على سوق نموذجي يضمن فتح العديد من المجالات وفرص العمل، مؤكدًا أن المبادرة تتضمن فتح مصانع أصواف، وأسمدة، وجلود، ومصنعًا للمنتجات الطبية من أمعاء الأغنام، وكذلك المنتجات الغذائية من الألبان ومشتقاتها، بالإضافة إلى بيع المواشي المبردة التي يمكن توزيعها في مدن المملكة وتصديرها إلى الخارج.



ويشار إلى أن الزيارة ضمت عددًا من أعضاء بلدي الرياض هم: الدكتور فهد التويجري، والدكتور عبدالله آل طالب، والدكتور عثمان آل عثمان، ونواف بن شفلوت، وأحمد الشمري، وخليل الصوينع، وسعود السبيعي، وإبراهيم العنزي، وعلياء الرويلي، وخالد النفيسة أمين المجلس البلدي بالرياض والمهندس جارالله الفايز نائب الأمين.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الحملات الميدانية المشتركة: ضبط 3.7 ملايين مخالف علي المالكي
0 2 علي المالكي
إيصال الكتب والقبول ومبنى المدارس المشتركة تستنفر مسؤولي «تعليم الرياض» لعلاجها علي المالكي
0 4 علي المالكي
تركي الدخيل: العلاقات السعودية الإماراتية تنطلق من ثوابت راسخة ومشتركة علي المالكي
0 12 علي المالكي
قائد القوات المشتركة للتحالف يبحث مع قائد القيادة الأميركية الوسطى التعاون العسكري علي المالكي
0 18 علي المالكي
ختام اجتماعات اللجنة السعودية - الأرجنتينية المشتركة علي المالكي
0 18 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:35 صباحا