أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير حائل للأهالي: ستسمعون ما يسرّكم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل جمعاً من أهالي المنطقة والمسؤولين، بحضور ..



13-02-2019 05:00 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_aeb4f67384

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل جمعاً من أهالي المنطقة والمسؤولين، بحضور وكيل إمارة منطقة حائل المكلف عادل بن صالح آل الشيخ.



ونوه أمير منطقة حائل بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- لتطوير مناطق المملكة، مستشهداً سموه بالقفزات التطويرية لآثار العلا ومواقعها السياحية.



وقال سموه: إن الوطن ينمو ويتقدم في مختلف المجالات وإنه آن الأوان بأن يكون تفاعل الجميع أكبر في المنطقة من مسؤولين ومواطنين وأن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد وأن نقدم حائل بالشكل الذي يليق بها عبر برامج ومبادرات وأفعال رائدة.



ورحب الأمير عبدالعزيز بن سعد بالجهود التطويرية التي يلمسها من الجميع في إمارة المنطقة وفي الإدارات الخدمية ومن أهالي المنطقة الأوفياء، مؤكداً سموه على سياسة الباب المفتوح التي هي سمة هذا الوطن وقيادته.



وأضاف سموه: إن إمارة المنطقة ومسؤوليها ما وجدوا إلا لخدمة أبناء المنطقة وتطوير وتنمية حائل ومحافظاتها، مبدياً تفاؤله بالمستقبل، مشيراً إلى أن أهالي المنطقة سيسمعون ما يسرهم.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:28 صباحا