أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير القصيم يشدد على رصد ملوثات البيئة

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدين ..



13-02-2019 05:00 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 6833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_760c6253c0

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أبرز قضايا الأرصاد والبيئة بالمنطقة، والمنشآت ذات التأثيرات البيئية المحتملة للتأكد من التزامها بالاشتراطات البيئية. جاء ذلك خلال استقبال سموه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، ووكيل إمارة المنطقة د. عبدالرحمن الوزان، رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة د. خليل بن مصلح الثقفي والوفد المرافق له من منتسبي الهيئة. وأكد سموه على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ودورها البيئي المهم تجاه العناصر البيئية في رصد المؤثرات والملوثات والتعامل معها وفق أنظمة ومعايير عالمية في التنفيذ، ومراقبة الظواهر الجوية وإصدار التوقعات الجوية لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات والتنسيق مع القطاعات ذات العلاقة في إصدار التحذيرات والتنبيهات للتقلبات الجوية ونشر الوعي الأرصادي والبيئي بين كافة أفراد المجتمع. من جهة أخرى أشاد سمو أمير منطقة القصيم بما تقدمه جمعية العوق البصري الخيرية ببريدة "مبصرين" من جهود ملموسة تجاه المكفوفين، للارتقاء بمستوى المعوق بصرياً حتى يصل إلى أفضل المستويات التعليمية والاجتماعية من خلال ما يقدم له من برامج تدريبية وتأهيلية متعددة ومتنوعة. جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة مشرفة القسم النسائي بجمعية مبصرون هند العليان يرافقها منتسبات جمعية العوق البصري والمتدربات المميزات بالجمعية.



561_2a88639271

ويلتقي منتسبات جمعية العوق البصري المميزات











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:48 مساء