أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أصالة نصري تلهب أجواء الرياض الباردة

أقيمت مساء أول من أمس، الحفلة الجماهيرية للفنانة السورية أصالة نصري في الهواء الطلق على المسرح الرئيس في ملعب جامعة ال ..



13-02-2019 04:43 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 701
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_09ea34c55d

أقيمت مساء أول من أمس، الحفلة الجماهيرية للفنانة السورية أصالة نصري في الهواء الطلق على المسرح الرئيس في ملعب جامعة الأميرة نورة، بحضور جمهور غفير من العائلات، مقدمة سهرة غنائية حافلة بالتنوع الفني.



وقبل اعتلاء أصالة المسرح في الساعة "10:30" برفقة المايسترو وليد فايد، بدى واضحا عليها التوتر، إلا أنها بدأت الحفل بتقديم مجموعة أغاني خليجية كلاسيكية، قبل أن تقدم أعمالا رومانسية. وأشعلت أصالة نصري أجواء الحفلة بأغنية "عقوبة"، التي ساهمت في تشكيل الجمهور بـ"الفلاشات"، التي أعطت لوحة فنية مميزة تشكَّلت على مدرج المسرح، وغنت و "ياحبيبة، الله ياعمري عليك، كلمة عادية، ألف ليلة وليلة"وغيرها من الأغاني. وطالب الجمهور أصالة بتقديم أغنيات معينة، لكنها قدمت اعتذارها بعدم سماع اصواتهم، واستمرت في تقديم مجموعة أغاني وضعتها ضمن أجندة الحفلة، مختتمة سهرتها شاكرة الجمهور على الحضور، متمنية لهم الاستمتاع بالحفلة التي استمرت قرابة الساعتين.



يذكر أن أصالة نصري: كانت قد أحيت حفلتها الأولى ضمن حفلات العيد في الرياض، وخُصِّص يومها الحضور للسيدات فقط، حيث تعتبر هذه الحفلة الثانية ضمن مسيرتها الفنية بحضور جمهور غفير من العوائل.



561_87c2a12b07

أصالة نصري تلهب الجمهور بأغنية عقوبة

(تصوير / بندر بخش)











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:13 صباحا