أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«أثير السعودية» يحتفي باليوم العالمي للإذاعة

تحتفي الإذاعات السعودية اليوم الأربعاء باليوم العالمي للإذاعة 13 فبراير، تحت شعار "الحوار والتسامح والسلام" ..



13-02-2019 04:43 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 413
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_9865552c27

تحتفي الإذاعات السعودية اليوم الأربعاء باليوم العالمي للإذاعة 13 فبراير، تحت شعار "الحوار والتسامح والسلام" بعد أن أنهت استعداداتها الخاصة بهذه المناسبة التي ستحمل ملامح مختلفة هذا العام، فلأول مرة في تاريخ الإذاعة السعودية سيتمكن المستمع من متابعة كل إذاعات المملكة على تردد واحد، وبنبض مهني موحد. ويحمل هذا البث المشترك عنوان "أثير السعودية" ويأتي ضمن مشروع تطويري يتم تنفيذه على مراحل وبخطوات مدروسة.



وفي هذا الصدد أكد د. عادل الحارثي مساعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة بأن "الإذاعات السعودية استعدت بمشاركة مستمعيها والعالم أجمع الاحتفال بهذا اليوم، حيث تم إعداد برامج خاصة تتحدث عن مسيرة الإذاعات السعودية وإسهامها في رفد العملية التنموية للوطن من خلال قيامها بأدوار توعوية وتثقيفية عبر باقة كبيرة من البرامج الإذاعية التي مازالت عالقة في الأذهان".



وأوضح الحارثي أن الإذاعة وبالرغم من مزاحمة وسائل التواصل الاجتماعي لها، إلا أنها لا تزال تشكل رقماً مهماً، خاصة وأنها وظفت الطفرة التقنية الهائلة لصالح القيام بدورها الإعلامي، فسجلت تواجداً في اليوتيوب، وعلى تويتر وفيس بوك. وأكد الحارثي أن التطور الذي تشهده الإذاعات السعودية في المجالات التقنية والمهنية تأتي في إطار متابعة وحرص الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان على استمرار تطوير قطاع الإذاعة ومواكبة رؤية القيادة الرشيدة.



يذكر أن يوم الإذاعة العالمي تم إقراره من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" عام 2012م، وقد تم اختيار يوم 13 فبراير ليتزامن مع ذكرى إطلاق "إذاعة الأمم المتحدة" عام 1946م.



وقد تعايشت الإذاعة مع المتغيرات التي طرأت في القرن الـ21 مستمرة بصفتها الوسيلة الأكثر تفاعلاً ومشاركة، متيحة سبلاً جديدة للتفاعل والمشاركة بين الناس وتعزيز الحوار الإيجابي من أجل التغيير للأفضل.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مهرجان «أفلام السعودية» يحتفي بلطفي زيني ومسعود أمر الله وسن
0 16 وسن

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:58 مساء