أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«فنون» الباحة تحتفي بـ «إبرة علقم» مسرحياً

أقامت جمعية الثقافة والفنون في الباحة، مسرحية بعنوان «إبرة علقم» على مسرح التعليم بالحاوية في مدينة الباحة، وقد شهدت ح ..



13-02-2019 04:43 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 701
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_758dc22d08

أقامت جمعية الثقافة والفنون في الباحة، مسرحية بعنوان «إبرة علقم» على مسرح التعليم بالحاوية في مدينة الباحة، وقد شهدت حضوراً كبيراً من الرجال والنساء والأطفال، وتطرقت المسرحية لبعض القضايا الاجتماعية التي جسدها المؤلف والمخرج محمد علي السحيّب. وذكر مشرف الفنون المسرحية في الجمعية أحمد معيض كلفوت، أن المسرحية تأتي إيماناً بالمجتمع وما يواجهه من قضايا ومشكلات يجب الحديث عنها وتجسيدها على خشبة المسرح، مضيفاً أن المسرحية تحدثت عن غلاء المهور وتكاليف الزواج وإهمال الوالدين لأبنائهم.



من جهته، أوضح مدير ثقافة وفنون الباحة علي بن خميس البيضاني، أن منطقة الباحة تزخر بمواهب شابة ذات قدرات عالية، وفي حديثه عن المسرحية قال: «بدأنا في كتابة النص ومراجعته ومن ثم اختيار الدور المناسب لكل ممثل، وبعدها بدأنا في عمل البروفات التي استمرت لما يقرب من أسبوعين، ومن ثم تم عرض المسرحية لمدة يومين على التوالي»، مشيداً بدور الممثلين الذين تميزوا بالإبداع والجمال والثقة بالنفس على المسرح شاكراً لهم جهدهم الذي أمتع جميع الحضور، مبيناً أن هذا العمل سيتم عرضه خارج الباحة، وسيعلن ذلك لاحقاً.



وشارك في بطولة المسرحية كل من حمد كلفوت وعويد الزهراني ومحمد السحيّب، وفني صوتي سعيد الزهراني وماجد الغامدي، وفني إضاءة: فاضل السماعيل ومعيض الزهراني.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:06 صباحا