أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سفير الإمارات يزور «الشورى»

استقبل عضو مجلس الشورى رئيس الشؤون الخارجية د. صالح بن محمد الخثلان، في مكتبه بمقر المجلس بالرياض، الاثنين، الشيخ شخبو ..



12-02-2019 06:45 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5023
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_7c4744381a

استقبل عضو مجلس الشورى رئيس الشؤون الخارجية د. صالح بن محمد الخثلان، في مكتبه بمقر المجلس بالرياض، الاثنين، الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.



وفي مستهل الاستقبال رحب د. الخثلان بسمو الشيخ شخبوط، مؤكداً على تميز العلاقات التي تجمع المملكة ودولة الإمارات في شتى المجالات، إلى جانب العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي.



وأوضح رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى، أن الدبلوماسية البرلمانية داعمة للدبلوماسية الرسمية؛ إذ تلعب أدواراً مهمة، ولها دور فعال في معالجة القضايا الدولية واحتواء الأزمات، وأكثرها فاعلية وحيوية في المشاركات الخارجية.



من جهته، عبر سفير دولة الإمارات عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بالدور الإيجابي الذي تلعبه سفارتا البلدين الشقيقين في تعزيز أواصر العلاقات الثنائية من خلال تنسيق المواقف في مجالات عدة، مثمناً للمملكة دورها الريادي في كل المحافل الدولية.



وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة والإمارات، وسبل تعزيزها في شتى المجالات خاصة العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والمجلس الوطني الاتحادي، وسبل تفعيل دور لجنتي الشؤون الخارجية، ولجنتي الصداقة البرلمانية السعودية الإماراتية بالمجلسين، من خلال تبادل الزيارات بينهما بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شخبوط آل نهيان يزور جناح الإمارات علي المالكي
0 12 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:50 مساء