أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








بدء العمل في مسار الرعاية التلطيفية بـ «سعود الطبية»

كشف التجمع الصحي الأول ممثلًا بفريق نموذج الرعاية الصحية، عن بدء تقديم الاستشارات التخصصية التلطيفية في مدينة الملك سع ..



12-02-2019 06:45 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5023
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_3314550f80

كشف التجمع الصحي الأول ممثلًا بفريق نموذج الرعاية الصحية، عن بدء تقديم الاستشارات التخصصية التلطيفية في مدينة الملك سعود الطبية، وذلك للمرضى المنومين بالمدينة.



وأوضح التجمع أن الاستشارات تتم عبر فريق متعدد التخصصات، يقوده استشاري طب تلطيفي من قسم الأورام بالمدينة الطبية، حيث يتم تقييم ثماني حالات تتم متابعتها بشكل يومي، مع إقامة اجتماع أسبوعي للفريق السريري المكون من: استشاري طب تلطيفي، مشرفة تمريض تخصص رعاية تلطيفية، صيدلي سريري، اختصاصي صحة نفسية، الخدمة الاجتماعية، التثقيف الصحي، التغذية العلاجية وإدارة الحالات.



وأشار التجمع إلى أن هذه الاستشارات تعد نواة خدمة الرعاية التلطيفية بقيادة قائد مسار الرعاية التلطيفية د. غسان وطفة، ضمن نموذج الرعاية الصحية الذي يقوده د. يوسف العمران.



وبيّن التجمع إلى أن مبادرات مسار الرعاية التلطيفية تشمل إنشاء وحدة متكاملة في المدينة الطبية، تتضمن خدمة استشارية للمرضى المنومين، عيادة خارجية، وحدة تنويم رعاية تلطيفية داخلية، رعاية اليوم الواحد، وطاقم متنقل للرعاية المنزلية والاستشارات، إضافة إلى مسارات تشمل مبادرة دعم المرضى وأسرهم، وإنشاء نزل للرعاية التلطيفية.



يذكر أن فريق العمل تم إنشاؤه لتحقيق أهداف نموذج الرعاية الصحية، والذي يعد مسؤولاً عن تقديم الخدمات الصحية من الوقاية إلى العلاج.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مجلس الشورى يصوت على معالجة التجمد الوظيفي وتعديل مواد في نظام العمل علي المالكي
0 8 علي المالكي
السديس: مسابقة الملك سلمان ترسيخ لنهج المملكة في حب القرآن والعمل به علي المالكي
0 7 علي المالكي
فيصل المشاري: معايير اعتماد البرامج التدريبية تحقق الجودة في سوق العمل علي المالكي
0 9 علي المالكي
اليوسف يطلع على سير العمل في المحكمة الإدارية علي المالكي
0 8 علي المالكي
وزير الشؤون الإسلامية يبحث مع وزير الخدمة المدنية تطوير العمل الإداري علي المالكي
0 8 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:55 مساء