أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الطلاب المرشحون لدخول نظام التسريع ينتقلون إلى مرحلة جديدة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أسماء الطلاب الذين اجتازوا مقياس التعرف على الموهوبين (مقياس موهبة) والحاصل ..



12-02-2019 06:45 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 6719
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_c532dbb9fb

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أسماء الطلاب الذين اجتازوا مقياس التعرف على الموهوبين (مقياس موهبة) والحاصلين على أعلى 2 % من مجموع الطلاب في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة الحكومية والأهلية والمرشحين لدخول نظام تسريع الطلاب للعام الدراسي الحالي 1439هـ/1440هـ، وفق الشروط والإجراءات الموضحة في الدليل الإجرائي لتسريع الطلاب، المتضمن اعتماد تطبيق نظام تسريع الطلاب والطالبات الذين أبدوا تفوقاً غير عادي.



ودعا مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عبدالله الغنام إلى استكمال إجراءات التسريع اللازمة في المدرسة بدقة تامة وفق الشروط المعتمدة، والرفع بملف الطالب المرشح حسب التنظيمات لإدارة الموهوبين، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم وجود الطالب في المدرسة، يجب إشعار إدارة الموهوبين وإحاطة أولياء أمور الطلاب المرشحين لدخول مشروع نظام التسريع وتعبئة النماذج المطلوبة في الدليل الإجرائي للتسريع.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:15 صباحا