أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








.. و115 ألف حبة مخبأة في مركبات

تمكّن جمرك الدّرة على الحدود الشمالية الغربية من المملكة من إحباط عدد من المحاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت ..



12-02-2019 06:45 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5023
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_6f745b0566

تمكّن جمرك الدّرة على الحدود الشمالية الغربية من المملكة من إحباط عدد من المحاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت 115,755 حبة، عُثر عليها مُخبأة في عدد من المركبات عند قدومها إلى المملكة عبر الجمرك.



وأوضح مدير عام الجمرك محمد بن علي قيسي، أنه تم ضبط تلك الكمية من حبوب الكبتاجون بعد اكتشافها مُخبأة في عدد من المركبات من نوع "خصوصي" وذلك بإخفائها في أجزاء متفرقة في تلك المركبات، مضيفاً أنها تنوعت طرق تهريبها، حيث عُثر على بعض الكمية بداخل خزان الوقود لإحدى المركبات، وبعضها في تجاويف بالأبواب الأمامية والخلفية، مبينًا أنه جرى بعد ضبط تلك المحاولات اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.



وبيّن قيسي أن لجمرك الدّرة دور مهم بمساهمته الفاعلة مع المنافذ الجمركية الأخرى وذلك في سبيل تحقيق أحد أهم مرتكزات إستراتيجية الجمارك السعودية المتمثل ذلك بالمساهمة في حماية وأمن المجتمع من خلال ضبط العديد من محاولات تهريب المخدرات بكافة أنواعها، ومن ذلك إحباطه في أواخر عام 2018 تهريب 72 ألف حبة كبتاجون، كانت مُخبأة في زجاجات "مشروبات غازية" كانت مع أحد القادمين إلى المملكة عبر الجمرك.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:55 مساء