أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








تدشين مشروع بوابة المستقبل بتعليم حائل

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمقر مدارس سهما أمس، مشروع بوابة ال ..



12-02-2019 06:45 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5023
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_68e893406a

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمقر مدارس سهما أمس، مشروع بوابة المستقبل في الفعاليات المصاحبة لتكريم طلاب تعليم المنطقة، واطلع سموه على مشروع بوابة المستقبل الذي أطلقته وزارة التعليم للتحول نحو التعليم الرقمي.



وشاهد سموه عرضاً لمشروع بوابة المستقبل ومراحل تطبيقه في تعليم حائل وعدد من المدارس المشاركة في كل مرحلة وأهمية المشروع الذي يعد من أهم مشاريع التعليم في التحول الوطني 2020 وكذلك الرؤية 2030 ويهدف إلى خلق بيئة تعليمية جديدة تعتمد على التقنية في إيصال المعرفة للطالب وزيادة الحصيلة العلمية له وتدعم تطوير قدرات المعلمين العلمية والتربوية.



إثر ذلك كرم سمو نائب أمير منطقة حائل الطلاب الفائزين في المسابقات المركزية الوزارية في حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة لتكريم الطلاب بحضور مدير عام التعليم الدكتور يوسف الثويني والقيادات التعليمية بالمنطقة.



وبعد الحفل المعد للمناسبة تفقد سموه الفصول الدراسية لمدارس سهما واطلع على الأجنحة المصاحبة التي تنظمها إدارة التعليم (أصدقاء الكيمياء، خوارزمات ابن ماجة، الأعمال الريادية) كما شهد سموه توقيع اتفاقية شراكة التعليم مع مركز جنا.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:36 مساء