أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«التخصصات الصحية» توقع اتفاقية تعاون مع تخصصي الدمام

وقعت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الأحد، اتفاقية تعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، وذلك لتعزيز التعاون ال ..



11-02-2019 05:35 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

وقعت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الأحد، اتفاقية تعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، وذلك لتعزيز التعاون المشترك واستثمار الإمكانيات وقدرات الطرفين في مجال إدارة المشروعات.



ووقع الاتفاقية من جانب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأمين العام د. أيمن بن أسعد عبده، ومن جانب مستشفى الملك فهد التخصصي المدير العام التنفيذي د. منصور بن أحمد توفيق.



وأوضح د. أيمن عبده، أن الهيئة تسعى من خلال هذه الاتفاقية تحقيق التكامل في إدارة المشروعات، وتبادل الخبرات وخدمات التدريب والاستشارات، والاستفادة من الإمكانيات والقدرات التي تمتلكها الجهتان في مجال إدارة المشروعات، وتبادل خدمات التدريب والاستشارات.



وتناولت الاتفاقية تدريب الموظفين وتبادل الخبرات، والقيام بالزيارات المتبادلة، وتبادل الاستشارات ومشاركة الخبرات في مجال إدارة المشروعات.



وتهدف اتفاقية التعاون إلى إنشاء شبكة تعاونية لمكاتب إدارة المشروعات في القطاع الصحي، وتدريب وتطوير الموظفين في مجال إدارة المشروعات.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:15 صباحا