أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سعود بن نايف: رعاية أرباب السوابق تعزز محاربة الجريمة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف في مكتبه بديوان الإمارة قاضي الاستئناف في المحكمة العمالية بالدمام ورئيس ..



11-02-2019 05:35 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 6719
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_63031a5c2d

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف في مكتبه بديوان الإمارة قاضي الاستئناف في المحكمة العمالية بالدمام ورئيس لجنة تواصي الشيخ عبلان بن فالح الدوسري يرافقه رئيس الخطة الاستراتيجية د. أحمد بن عبدالله المرعب ونائبه الدكتور عمار بن يحيى القحطاني، وعضو لجنة تواصي رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الشرقية سابقاً محمد بن ناصر آل دايل، وثمانية من طلاب الامتياز في الهندسة الصناعية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة. واستعرض سموه خلال اللقاء الخطة الاستراتيجية لتواصي التي تهدف إلى بناء مجتمع يحارب الجريمة والتكامل مع الأجهزة الأخرى، وكذلك مساعدة من زلت قدمه وإعادته للاندماج في المجتمع، وذلك من خلال زرع شعور النفور الذاتي من الإجرام والإيقان بتبعات الجريمة، وتحفيز المجتمع على التبليغ عن الجريمة وإضعاف المنابع الجذرية للإجرام.



وأشاد سموه بجهود اللجنة في معالجة وضع أرباب السوابق والعائدين للجريمة، مبيناً سموه أهمية الرعاية اللاحقة واختيار الجليس الصالح للعائدين وتكثيف البرامج التوعوية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. كما استقبل سمو أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة المكرمين من مجلس أمناء المنجزين العرب والمؤتمر الدولي الثالث للمنجزين العرب الذي عقد مؤخرًا بجمهورية مصر الشقيقة تحت عنوان "الإنجاز والابداع والتميز". وهنأ سموه في بداية اللقاء المنجزين من أبناء وبنات الوطن الذين حققوا الجوائز، مؤكداً سموه بأن الجوائز التي حصلوا عليها تُعد إنجازًا لهم على المستوى الشخصي ولوطنهم الذي يشرف بكل عمل يرفع رايته خفاقه في المحافل العالمية، متمنيًا سموه لجميع الفائزين التوفيق والمزيد من الإنجازات.



561_4883d06aea

أمير الشرقية مع المكرمين من مجلس أمناء المنجزين العرب










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
سعود بن نايف: واكبوا التطور التقني خدمة لمجتمعكم علي المالكي
0 8 علي المالكي
سعود بن نايف: نفخر بإنتاج التمور ونسعد باستضافة جميع المنتجين علي المالكي
0 9 علي المالكي
سعود بن نايف: «الخدمة المدنية» تحتاج المزيد من التنسيق علي المالكي
0 29 علي المالكي
سعود بن نايف: القيادة مهتمة بالتنمية الزراعية علي المالكي
0 27 علي المالكي
سعود بن نايف: أيدٍ وطنية أنجزت مشروع العوامية علي المالكي
0 28 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:59 صباحا