أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فيصل بن نواف: نرحب بأي اقتراح يخدم منطقة الجوف

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اهتمامه الشخصي بالجامعة وأهمية دورها في تنمية ..



29-01-2019 06:28 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 7758
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_00669364d3

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اهتمامه الشخصي بالجامعة وأهمية دورها في تنمية المنطقة والوطن بما وفرته الدولة أيدها الله من دعم كبير، مرحباً سموه بأي مقترح يقدمه أي فرد من منتسبي الجامعة ويسهم في خدمة المنطقة، مبيناً أنه سيزورها قريباً ليشاهد منجزاتها على أرض الواقع.



جاء ذلك أثناء استقبال سموه، الاثنين، مدير الجامعة وأعضاء مجلسها من وكلاء جامعة وعمداء كليات وعمادات.



واستعرض مدير الجامعة د. إسماعيل بن محمد البشري لسمو أمير المنطقة، أبرز منجزات الجامعة وإمكاناتها البشرية، وما تقوم به من أنشطة وبرامج ترجمةً للدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة، رافعاً الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يقدمونه للتعليم بشكل عام والجامعة بشكل خاص من دعم ورعاية مستمرة تعينها على تحقيق التطلعات والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030م.



وقدم البشري شكره لسمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على استقباله مجلس الجامعة واهتمامه بها وتوجيهاته ودعمه، كما شكر وزير التعليم، متمنياً له التوفيق والسداد في مواصلة النهضة التعليمية الوطنية في مختلف المجالات.



وفي ختام اللقاء، اطلع سمو الأمير فيصل بن نواف على العدد الأخير من صحيفة جوف الجامعة الذي يتضمن تقريراً عن جولات سموه الوزارية وجولاته داخل المنطقة، وجملة من التقارير الأخرى عن برامج وفعاليات الجامعة، كما تسلم نسخة من مطبوعاتها العلمية المتنوعة.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:56 مساء