أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فيصل بن نواف يبحث دفع مسيرة التنمية في الجوف

يواصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف زياراته التي بدأها الأسبوع الماضي لعدد من ال ..



15-01-2019 03:22 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_edc4be3080

يواصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف زياراته التي بدأها الأسبوع الماضي لعدد من الوزراء في الرياض، لدفع مسيرة التنمية في المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها، وخاصة المتعلقة بشكل مباشر بالمواطنين.



والتقى سموه أمس في الرياض، وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف د. ماجد بن عبدالله القصبي، الذي رحب بسموه وقدم له التهنئة بمناسبة الثقة الملكية بتعيين سموه أميراً لمنطقة الجوف.



وفي بداية اللقاء نوه سمو أمير منطقة الجوف بالدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- لجميع قطاعات الدولة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.



وبحث سموه مع الوزير القصبي عدداً من الموضوعات المتعلقة بمشروعات وزارة التجارة بالمنطقة والمبادرات والخطط المستقبلية ضمن الخطة التنموية للمنطقة وما يتواكب مع برامج ومشروعات رؤية المملكة 2030م، بالإضافة لبحث الأعمال التي يقدمها فرع الوزارة بالمنطقة والجهود التي تبذلها الوزارة حول عدد من الموضوعات التي تهم المنطقة وتخدم المواطن.



كما بحث سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز المشروعات البلدية في منطقة الجوف، ومنها مشروعات تصريف مياه الأمطار والسيول وبعض الاعتمادات، ومشروعات البلديات التابعة للمنطقة والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال رفع فئات البلديات وتحسين أدائها من السفلتة والإنارة والتوسع في افتتاح الطرق المحيطة بمدينة سكاكا والمحافظات لمواكبة التوسع العمراني.



وأعرب وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه لأعمال وزارة التجارة ووزارة البلديات في المنطقة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيصل بن نواف يفتتح مشروع إعداد استراتيجية تطوير منطقة الجوف علي المالكي
0 18 علي المالكي
فيصل بن نواف يستقبل مسؤولي وأهالي الجوف علي المالكي
0 11 علي المالكي
فيصل بن نواف يبحث مع وزير الاتصالات التوسع في تقديم الخدمات بمنطقة الجوف علي المالكي
0 21 علي المالكي
فيصل بن نواف يثمن جهود حرس الحدود علي المالكي
0 33 علي المالكي
فيصل بن نواف للمجلس البلدي: رتبوا الأولويات علي المالكي
0 38 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:33 صباحا