أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«ديوان المراقبة» يطلق برامجه التدريبية لمنتسبي الجهات الحكومية

أعلن المركز السعودي للمراجعة المالية والرقابة على الأداء بديوان الـمراقبة العامة عن إطلاق برامجه التدريبية السنوية لمو ..



14-01-2019 05:32 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 4234
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
404

أعلن المركز السعودي للمراجعة المالية والرقابة على الأداء بديوان الـمراقبة العامة عن إطلاق برامجه التدريبية السنوية لموظفي الأجهزة الحكومية المشمولة برقابة الديوان للعام المالي 1440 / 1441هـ في موضوعات «الممارسة العملية للمراجعة الداخلية فـي الأجهزة الحكومية، أساسيات المحاسبة الحكومية، الإدارة المالية، والرقابة على الأداء»، وعددها 27 دورة تدريبية معتمدة من وزارة الخدمة المدنية.



وأشار مدير الـمركز د. سالم بن علي الغامدي أن تنظيم هذه البرامج التدريبية يأتي فـي إطار حرص الديوان على تعزيز التعاون القائم مع الـجهات الـمشمولة برقابته، وتوسيع نطاق دوره فـي مشاركة تلك الجهات لتطوير أداء منتسبيها العاملين فـي الشؤون الـمالية والمراجعة الداخلية، مؤكداً أن إنشاء المركز واعتماده من قبل لـجنة التدريب والابتعاث بوزارة الـخدمة الـمدنية هو أحد مضامين الـخطة الاستـراتيجية للديوان الهادفة إلى تطوير مهنة الـمحاسبة والـمراجعة المالية ورقابة الأداء فـي العمل الـحكومـي، وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:55 مساء