أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








السفارة السعودية في جورجيا تباشر أعمالها

بدأت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة الجورجية تبليسي أعمالها بعد علاقات دبلوماسية امتدت لمدة 25 عاماً بين البل ..



14-01-2019 05:32 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5918
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_52db3ebf5e

بدأت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة الجورجية تبليسي أعمالها بعد علاقات دبلوماسية امتدت لمدة 25 عاماً بين البلدين.



وأكد سفير جمهورية جورجيا في المملكة السيد فاختانغ جاوشفيلي في تصريح لـ»الرياض» أنّ مباشرة سفارة المملكة العربية السعودية أعمالها في مدينة تبليسي عاصمة جمهورية جورجيا يعزز العلاقات ذات المنفعة المتبادلة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية وغيرها.



وقال: «إنه لمن دواعي سروري افتتاح سفارة للمملكة في جورجيا، حيث إن جورجيا أصبحت واحدة من أكثر الوجهات السياحية جاذبية للسعوديين، فلقد كنا محظوظين باستضافة أكثر من 50 ألف مواطن سعودي العام الماضي 2018م، وأنا على ثقة من أنه بعد افتتاح السفارة سيزيد هذا العدد في السنوات القادمة».



وأوضح وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية العامة السفير سعود بن صالح كاتب في تصريحات صحافية قبل أيام انطلاقًا من العلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جورجيا الصديقة، والرغبة المشتركة نحو الارتقاء بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب فقد باشرت سفارة المملكة العربية السعودية أعمالها في مدينة تبليسي عاصمة جمهورية جورجيا، معبراً عن تطلُّع المملكة إلى أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في جميع مجالات التعاون المشترك.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مجلس إدارة مجلس الغرف السعودية يعقد اجتماعه الـ 99 باستضافة غرفة عرعر علي المالكي
0 4 علي المالكي
رئيس مجلس الغرف السعودية: تفعيل مخرجات المنتدى الاقتصادي بالحدود الشمالية سيضعها على خارطة الاستثمار المحلي والدولي علي المالكي
0 5 علي المالكي
قرض للجميع فقط في المملكة العربية السعودية. قدم الآن: Nada Abdullah
0 7 Nada Abdullah
فيصل بن بندر يطلع على أحدث الخدمات وتقنية الاتصالات بطائرات «السعودية» علي المالكي
0 7 علي المالكي
إشادة برلمانية بتميز العلاقات السعودية المغربية علي المالكي
0 6 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:41 مساء