أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سباق مشاهير «سناب شات» ينتقل إلى «روتانا خليجية»

تستعد قناة روتانا خليجية لإطلاق برنامج جديد يحمل عنوان "توب سناب" تنقل من خلاله تطبيق الـ"سناب شات" ..



14-01-2019 03:39 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 339
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_22023f73e3

تستعد قناة روتانا خليجية لإطلاق برنامج جديد يحمل عنوان "توب سناب" تنقل من خلاله تطبيق الـ"سناب شات" إلى الشاشة الصغيرة في فكرة مبتكرة. وكانت القناة قد بدأت التعاقد مع المؤثرين على هذا التطبيق في منطقة الخليج، والذي يتجاوز عدد متابعي كلّ منهم المليون شخص، لتضمّهم إلى أسرة البرنامج الذي يهدف إلى تشجيع المواهب الشابة، وابتكار المضمون الخلّاق، وترويج مواقع عدة حول المملكة. وتقوم فكرة البرنامج على الدمج ما بين الإعلام التقليدي الذي يمثّله التلفزيون من جهة، والسوشل ميديا من جهة أخرى، وذلك من خلال انتقاء 25 من أكبر المؤثرين على الـ"سناب شات". وفي كل حلقة يقوم خمسة من المشتركين الـ25 بالتباري لتقديم فيديو ممنتج مدته دقيقتان، يسعون من خلاله لابتكار مضمون مميز لموضوع يُسند إليهم إلى لجنة حكم مؤلفة من ثلاثة أشخاص من أصحاب الاختصاص، لينتقل ثلاثة منهم إلى المرحلة الثانية على أن يحصل الفائز في نهاية البرنامج على مبلغ مالي يناهز 500 ألف ريال سعودي.



ومن المتوقع أن يبدأ عرض البرنامج في الفصل الأول من العام الحالي على أن تكشف روتانا خليجية تباعاً عن أسماء المتبارين، مقدمي البرنامج وأعضاء لجنة التحكيم.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:14 مساء