أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








صابرين وهولوغرام أم كلثوم.. كلاكيت ثاني مرة!

قبل عدة أشهر انتشرت أخبار عن إقامة حفل غنائي ضخم لكوكب الشرق أم كلثوم في المملكة مطلع 2019، وذلك باستخدام تقنية الهولو ..



14-01-2019 03:39 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 604
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_39777e3125

قبل عدة أشهر انتشرت أخبار عن إقامة حفل غنائي ضخم لكوكب الشرق أم كلثوم في المملكة مطلع 2019، وذلك باستخدام تقنية الهولوغرام والتي هي عبارة عن طيف من الألوان يمكن العبور من خلاله دون التأثير عليه أو التأثر به، مع إمكانية تفاعل هذا الطيف باللمس حيث تتغير خصائصه وشكله ومكانه عند احتكاكه بأي جسم آخر عن طريق استخدام الهواء بموجات فوق الصوتية ليظهر لنا الطيف. وبرغم التزام الجهات المعنية الصمت تجاه تلك الشائعات في ذلك الوقت والتي تم تكذيبها من قبل مختصين وصحفيين كبار، إلا أن الإعلان عن تاريخ الحفل مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة" أثارت فضول الجميع من كافة أنحاء الوطن العربي، حيث تترقب الوسائل الإعلامية الكبرى الحدث باهتمام خاصةً وأن المهرجان بحد ذاته ضخم ومهم جداً ولذلك هناك ثقة بأنه سيكون حدث استثنائي ولن يتم تقديمه إلا في أفضل صورة ممكنة.



التحضيرات للحفل تفوق توقعات الجميع، حيث إن ظهور أم كلثوم بتقنية الهولوغرام لن يتم بشكل ارتجالي أو بناءً على صورها العالية الجودة القليلة جداً، ولكن اعتماداً على أقرب شخصية حقيقية جسدت شخصية أم كلثوم وارتبطت ضمنياً بها في ذهن المشاهدين، وهي الفنانة الكبيرة صابرين، والتي جسدت شخصية أم كلثوم وسيرة حياتها عام 1999 وحققت نجاحاً منقطع النظير، مقتنصة العديد من الجوائز على مستوى الوطن العربي بسبب هذا الدور.



حيث يعكف القائمون على مشروع تجسيد أم كلثوم بتقنية الهولوغرام على جلب شخصية كوكب الشرق على المسرح من خلال الوجود الحي للفنانة صابرين والتي يتم حالياً أخذ كافة مقاساتها وتعابيرها وأبعاد تحركاتها أثناء تقليدها طريقة غناء شخصية أم كلثوم بدقة في كواليس عالية السرية وهي موصولة بأجهزة عالية الدقة لنسخ كافة حركاتها وتفاعلاتها وتطبيقها لاحقاً بحذافيرها على المسرح أثناء الحفل.



وبرغم السرية التامة فيما يخص تفاصيل الحفل، إلا أنه سبق وأن نشب خلاف كبير بين الشركة المسؤولة عن إنتاج المؤثرات المرئية وشركة تسويق كبرى في الإمارات سرّبت فكرة وفيديو حفل أم كلثوم الذي قدموه لهم كفكرة بحاجة للدعم وقيل وقتها بأنه إعلان لحفل سيُقام قريباً في المملكة، حيث أصدرت الشركة الأولى بياناً جاء فيه أنهم بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بخصوص خرق حقوق الملكية العائدة بالكامل لهم من قبل شركة التسويق هذه في كل من الأردن والإمارات، إلا أن الإعلان عن الحفل يرجح فكرة أنه تم تجاوز الخلاف وتحول الخبر إلى واقع.



561_6768692e5a

جانب من العمليات الفنية الخاصة بالحفل











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:59 مساء