أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الفالح يلتقي وزيري البترول والموانئ الباكستانيين

زار وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م. خالد بن عبدالعزيز الفالح، أمس السبت، ميناء قوادر في جمهورية باكستان الإسل ..



13-01-2019 04:03 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8372
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_f342ee5bb8

زار وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م. خالد بن عبدالعزيز الفالح، أمس السبت، ميناء قوادر في جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك لبحث الترتيبات النهائية لتوقيع مذكرات التعاون والتفاهم والاستثمار في مجالات التكرير والبتروكيماويات والتعدين والطاقة المتجددة، حيث كان في استقباله لدى وصوله وزير البترول الباكستاني غلام سرور خان، ووزير الموانئ الباكستاني علي زيدي، ونائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية حبيب الله بخاري.



وتهدف الزيارة إلى تعزيز العلاقات السعودية الباكستانية وتقويتها والاطلاع على الخطط والإمكانيات المتوفرة بميناء قوادر، ومناقشة سبل زيادة الصادرات بين البلدين الشقيقين، وحوافز الاستثمار للقطاع الخاص السعودي وتسهيل الإجراءات التي تمكنه من الاستثمار بباكستان.



ولدى وصول وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م. خالد بن عبدالعزيز الفالح إلى الميناء، عقد اجتماعًا مع وزيري البترول والموانئ الباكستانيين، لمناقشة أفق ومجالات التعاون مع باكستان في قطاعات الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، بما فيها صناعة التكرير والبتروكيماويات والطاقة المتجددة، وسبل تعزيز الاستثمار فيها. كما جرى خلال الاجتماع مناقشة سبل زيادة الصادرات بين البلدين لتعكس متانة العلاقات بينهما، وتسهيل الإجراءات للمستثمرين السعوديين في باكستان. عقب ذلك، أجرى م. الفالح جولة تفقدية في ميناء قوادر، وقف خلالها على الإمكانيات المتاحة في الميناء، واستمع لشرح من المسؤولين فيه، عن الخطط والمشروعات المستقبلية للميناء.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير الجوف يلتقي وزيري البيئة والعدل علي المالكي
0 29 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 07:24 مساء