أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








وزير الإعلام يبحث مع رؤساء التحرير تطوير العمل الصحفي

التقى معالي وزير الإعلام الأستاذ تركي بن عبدالله الشبانة في مكتبه بمقر وكالة الأنباء السعودية في الرياض، رؤساء تحرير ا ..



13-01-2019 04:03 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5918
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_02bfb1ab2e

التقى معالي وزير الإعلام الأستاذ تركي بن عبدالله الشبانة في مكتبه بمقر وكالة الأنباء السعودية في الرياض، رؤساء تحرير الصحف السعودية.



وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المتعلقة بالمجال الإعلامي وسبل دعمها وتطويرها، إضافة لبحث المشاريع والمبادرات والأفكار التي من شأنها تطوير العمل الصحفي.



وأكد معاليه أهمية الارتقاء بالعمل الإعلامي بما يعكس التقدم والتطور والازدهار الذي وصلت إليه المملكة العربية السعودية في المجالات كافة، وبما يُسهم في دعم مسيرة الوطن وتعزيز مكانته على الأصعدة كافة، مثمناً الدعم غير المحدود من قبل القيادة الرشيدة -أيدها الله- للعمل الإعلامي، الذي أثمر عن نهضة بشرية وتقنية هائلة في المجال الإعلامي بالمملكة.



عقب ذلك تجول رؤساء تحرير الصحف في مقر وكالة الأنباء السعودية يرافقهم معالي رئيس الوكالة الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين، واطلعوا على سير العمل في إدارات «واس» وأقسامها وقاعاتها التي تضم قاعات التحرير، والتصوير والإنتاج التلفزيوني، والإعلام الجديد، والمركز الإعلامي، الذي يحتضن تجهيزات تقنية وفنية حديثة.



واستمعوا إلى شرحٍ مفصل من المسؤولين في «واس» عن آلية العمل الإعلامي اليومي، ومراحل بث الخبر وفق الإمكانات الفنية والتحريرية، والأسلوب الذي تنتهجه في التعامل مع مختلف المصادر والمواد الإعلامية حتى وصوله إلى المتلقي عبر البث في النظام الآلي لـ»واس» والبوابة الإلكترونيةwww.spa.gov.sa ووسائل الإعلام والتواصل الرقمي باختلاف منصاتها.



وأعرب رؤساء تحرير الصحف، عن سعادتهم بزيارة «واس» ولقاء منسوبيها، والاطلاع على أعمالها، منوهين بما تقدمه وكالة الأنباء السعودية من خدمات إخبارية على المستويات كافة، وتطويعها بما يسهم في تحقيق عملٍ إعلامي يواكب التطور والنهضة التي تشهدها وسائل الإعلام المختلفة.



561_73434cfcd3





561_201191b054

رؤساء تحرير الصحف خلال جولتهم في مقر وكالة الأنباء السعودية





561_a38fa093e3

.. ويطلعون على سير العمل في إدارات «واس» وأقسامها











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:07 مساء