أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«الأمانة» تنفذ دورة تأهيلية لطلاب «صحة البيئة» في جامعة الملك سعود

شاركت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة، في الدورة التأهيلية السابعة لطلاب التعليم التعاوني – قسم ..



12-01-2019 03:05 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 4234
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_b1150ea75a

شاركت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة، في الدورة التأهيلية السابعة لطلاب التعليم التعاوني – قسم علوم الأغذية والتغذية بكلية علوم الأغذية والزراعة في جامعة الملك سعود بالرياض.



المشاركة كانت محاضرة قدمت من عضو الفريق الاستشاري لصحة البيئة ومدير مركز الخدمات البلدية الأول د. سعد بن خلف المطيري، حيث تضمنت المحاضرة التعريف بالإدارة العامة لصحة البيئة وأهميتها في خدمة المجتمع والإدارات الخدمية الرئيسة المرتبطة بها ودورها ومهماتها، مثل: إدارة التراخيص المهنية، إدارة الرقابة الصحية، إدارة المسالخ والشؤون البيطرية، إدارة الوقاية الصحية، إدارة التجهيز وشؤون المقابر، المختبرات ومركز الشهادات الصحية، المركز البيئي، وحدة الطوارئ، الوحدة النسائية.



كما تحدث د. المطيري عن الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية وذات العلاقة بالصحة العامة من خلال التعريف بالرقابة وأهميتها، وموضوع الرقابة التقليدية ومقارنتها بالرقابة الصحية الحديثة والوسائل والإجراءات التقنية والتنفيذية في الأعمال الرقابية، كما تطرق مدير مركز الخدمات البلدية الأول إلى موضوع حيوي وجديد، وهو خصخصة الرقابة على المنشآت، وتجربة أمانة منطقة الرياض في مشروع الخصخصة مع شريك استراتيجي من القطاع الخاص.



561_605955b23a

د. المطيري مقدماً المحاضرة











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:36 مساء