أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








د. السويلم أميناً لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، قراراً بتكليف د. بندر بن فهد الس ..



12-01-2019 03:05 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8372
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_961af4490d

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، قراراً بتكليف د. بندر بن فهد السويلم بالعمل أميناً عاماً لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، خلفاً للأمين السابق د. محمد سالم بن شديد العوفي.



وقد باشر د. السويلم عمله بعقد اجتماع برؤساء الأقسام في المجمع، واستمع إلى شرح مفصل عن أداء كل قسم، ثم تجول في أقسام المجمع، واطلع على سير العمل فيها.



​وقد رفع جزيل الشكر والتقدير للوزير على هذه الثقة الغالية، سائلاً الله تعالى أن يعينه للقيام بهذه المسؤولية الكبيرة على الوجه الذي يرضي الله تعالى، ثم يرضي ولاة الأمر، منوهاً بالجهود العظيمة التي تبذلها القيادة الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين، في كافة المجالات، والذي يأتي من أهمها الدعم الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للمجمع









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:59 مساء