أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ولي العهد يؤكد دعم المملكة للجهود الأممية في اليمن

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً ..



13-12-2018 03:38 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_a239e11c19

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً الأربعاء، من الأمين العام للأمم المتحدة السيد أنطونيو غوتيريس.



وقد جرى بحث مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية، والجهود المبذولة بشأنها.



وأكد سمو ولي العهد خلال الاتصال دعم المملكة جهود الأمم المتحدة للوصول إلى حل سياسي للأزمة اليمنية، وتطلعها إلى تحقيق نتائج إيجابية في المشاورات المنعقدة حالياً في مملكة السويد.



إلى ذلك أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب مجدداً أنه ليس من مصلحة الولايات المتحدة تأثر العلاقات مع المملكة، مشدداً على أن المملكة حليف جيد للغاية، وأن إدارته ستواصل الوقوف معها، ووصف ترمب في مقابلة مع رويترز بالبيت الأبيض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بالزعيم المتمكن مؤكداً على ثقته بقيادته، وحول الملف اليمني قال الرئيس الأميركي «أنا منفتح جداً بالنسبة لليمن لأني بصراحة أكره ما يحدث في اليمن، لكن الأمر يتطلب جهداً من الطرفين، أريد أن أرى إيران تنسحب من اليمن أيضاً.. وأعتقد أنها ستفعل».



وأوضح ترمب أنه ليس قلقاً من مساءلته وأن الأموال التي دفعها محاميه الشخصي السابق مايكل كوهين قبل انتخابات 2016 لامرأتين لا تنتهك قوانين تمويل الحملات الانتخابية.



وأضاف «من الصعب مساءلة شخص لم يفعل أي شيء خطأ وأوجد أعظم اقتصاد في تاريخ بلدنا».








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير القصيم ونائبه يشكران خادم الحرمين وولي العهد ويؤكدان: الزيارة حملت في طياتها الكثير من بشائر الخير والنماء علي المالكي
0 52 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:13 مساء